القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد اليرموك .. بشكل رقمي وفضائيا : تعرف على اي قناة تنقل مواجهة الدوري الكويتي مع التردادت

admin22 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد اليرموك

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد اليرموك حيث رغم امتلاك فريق اليرموك لعدد كبير من اللاعبين الأكفاء، بمن فيهم المغربي أيوب لخضر، والإيطالي ماريو، والمخضرم يوسف نجف، إلا أن الفريق، الذي يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين، لم يتمكن من تحقيق الفوز حتى الآن، على الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه في المباريات الأربع السابقة. ويواجه اليرموك اليوم اختبارًا صعبًا للغاية، إذ سيلاقي فريق الكويت المتصدر برصيد 12 نقطة.

المدرب الصربي غوران يدرك تمامًا صعوبة هذه المباراة، ومن المتوقع أن يعتمد على أسلوب متوازن في محاولة لتفادي خسارة جديدة. في الجهة الأخرى، يسعى فريق الكويت لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد الفوز في الجولات الأربع الماضية، حيث قدم أداءً متميزًا وحقق غزارة تهديفية لافتة.

ومن المقرر أن يجري المدرب الصربي نيبوشا تغييرات في التشكيل الأساسي للفريق، حيث سيعتمد على التدوير بشكل مستمر، بالنظر إلى المشاركة في دوري أبطال آسيا الثانية. يُذكر أن صفوف الفريق الأبيض مكتظة باللاعبين القادرين على إحداث الفارق في مختلف الخطوط.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد اليرموك

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت واليرموك اليوم فستكون منقولة عبر :

  • فضائيا : العدالة اتش دي.
  • رقميا : منصة شاشا.
القنوات الناقلة لمباراة الكويت واليرموك اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت واليرموك اليوم
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

وطالب نيبوشا لاعبيه بالفصل بين البطولات المحلية والقارية، مؤكدًا ضرورة طي صفحة مباراة ناساف الأوزبكي التي انتهت بالتعادل السلبي، والتركيز الكامل على مباراة اليوم فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.