موعد مباراة الوصل والنصر اليوم 21 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة الامبراطور ضد العميد في ديربي بر دبي ضمن دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin21 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الوصل والنصر اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الوصل والنصر اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث تترقب جماهير كرة القدم في دوري أدنوك للمحترفين مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم، حيث ستتجه الأنظار إلى ملعب زعبيل لمتابعة مباراة القمة بين نادي الوصل وضيفه النصر، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً ضمن منافسات الجولة الثالثة. وتعد هذه المباراة جزءًا من “ديربي بر دبي” المنتظر، حيث يتطلع “الإمبراطور” الوصل إلى تعزيز رصيده من النقاط بعد حصده 4 نقاط من تعادل وفوز في الجولتين الماضيتين، ما يضعه في المركز السادس على جدول الترتيب.

في المقابل، يسعى “العميد” النصر للحفاظ على صدارته الحالية، إذ يتصدر الدوري برصيد 6 نقاط، مستفيداً من فارق الأهداف مع عدد من الفرق المنافسة كفريق الشارقة وشباب الأهلي والوحدة. هذه الصدارة تعزز من طموح النصر في أن يبقى في القمة، خاصة مع الأداء القوي الذي أظهره في بداية الموسم.

نادي الوصل استكمل تحضيراته لهذه المباراة وسط معنويات مرتفعة بعد فوزه الآسيوي الأخير في دوري أبطال آسيا على فريق باختاكور الأوزبكي في طشقند، مما يعزز من ثقة الفريق وجماهيره في قدرته على مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية. مدرب الفريق، الصربي ميلوش ميلوييفيتش، أبدى ارتياحه لجاهزية فريقه، وأكد أن لاعبي الوصل لا يحتاجون إلى تحفيز إضافي كونهم يدركون تمامًا أهمية مواجهة الديربي أمام غريمهم التقليدي النصر.

على الجانب الآخر، يدخل النصر هذه المباراة وهو في أفضل حالاته الفنية والمعنوية، بعد فوزه في أول جولتين على فريقي العروبة وبني ياس، ويطمح إلى مواصلة نتائجه الإيجابية وتعزيز موقعه في صدارة الدوري. وتعد هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا لقوة الفريق ومدى جاهزيته للمنافسة على المراكز الأولى، حيث يعتبر الديربي أمام الوصل من المواجهات الحاسمة والمهمة في مشوار الموسم.

الأجواء مشتعلة بين الفريقين، وكل من الوصل والنصر يدرك أن هذه المباراة تتجاوز كونها مجرد ثلاث نقاط، بل تحمل طابعًا تنافسيًا خاصًا يعكس تاريخ الصراع الطويل بينهما. جماهير الفريقين ستكون على موعد مع مواجهة مشوقة ينتظر أن تتسم بالإثارة والندية على كافة الأصعدة، في ظل رغبة كل فريق في فرض سيطرته على المشهد الكروي المحلي هذا الموسم.

موعد مباراة الوصل والنصر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوصل والنصر اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الوصل والنصر اليوم
موعد مباراة الوصل والنصر اليوم
موعد مباراة النصر والوصل اليوم
موعد مباراة النصر والوصل اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الوصل والنصر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوصل والنصر اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عامر عبدالله ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي وتطبيق مرايا بتعليق موسى عيد.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوصل والنصر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.