موعد مباراة الشارقة والجزيرة اليوم 21 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الجولة الثالثة من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin21 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الشارقة والجزيرة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الشارقة والجزيرة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 20 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يستعد فريق الجزيرة الإماراتي لخوض مواجهة قوية عندما يحل ضيفاً على فريق الشارقة، مساء اليوم السبت، في مباراة تعد من أبرز مواجهات الجولة الثالثة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين. اللقاء المنتظر سيقام في أجواء تنافسية شديدة، حيث يسعى كل فريق لتعزيز موقعة في جدول الترتيب ومواصلة التقدم في البطولة.

يدخل فريق الجزيرة هذه المباراة بعد أن خاض جولتين في الدوري، تمكن خلالهما من تحقيق فوز في واحدة وتعرض للخسارة في الأخرى، ليحصد ثلاث نقاط. وعلى الرغم من البداية المتذبذبة، يمتلك الجزيرة إمكانيات عالية وطموحات كبيرة لتقديم أداء قوي في مواجهة الشارقة الذي يعد من الفرق القوية في البطولة.

في المقابل، يعيش فريق الشارقة أوقاتاً مميزة بعد تحقيقه لانتصارين متتاليين في أول جولتين من المسابقة، ما جعله يتربع على قمة الترتيب برصيد 6 نقاط. الفريق الذي يقوده المدرب الوطني عبد العزيز العنبري يقدم مستويات عالية ويطمح للاستمرار في حصد النقاط والمنافسة على اللقب، خاصة بعد أن تعززت صفوفه بعدد من الصفقات القوية هذا الموسم.

وكان الجزيرة قد نجح في تحقيق انتصار مهم في الجولة السابقة على فريق العروبة بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على استاد محمد بن زايد. هذا الفوز أعاد الثقة للفريق وجماهيره بعد خسارته في الجولة الأولى، وهو ما يمنحهم دافعاً كبيراً لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الشارقة.

مباراة اليوم ستكون اختباراً حقيقياً لطموحات كلا الفريقين، حيث يسعى الجزيرة للعودة إلى طريق الانتصارات، فيما يهدف الشارقة إلى مواصلة نتائجه المثالية.

موعد مباراة الشارقة والجزيرة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشارقة والجزيرة اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 م على الساعة 13.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الشارقة والجزيرة اليوم
موعد مباراة الشارقة والجزيرة اليوم
موعد مباراة الجزيرة والشارقة اليوم
موعد مباراة الجزيرة والشارقة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والجزيرة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والجزيرة اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق بلال علام ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق احمد الشحي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشارقة والجزيرة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.