القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم 21 سبتمبر .. على أي قناة وموعد مواجهة الدوري الارجنتيني السوبر كلاسيكو على كل الأقمار

adminمنذ 5 ساعاتآخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الارجنتينية عن القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة 15 من منافسات الدوري الارجنتيني لكرة القدم حيث تستعد العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس لاستضافة واحدة من أكثر المباريات إثارة وترقباً في العالم، ألا وهي مواجهة “السوبر كلاسيكو” التي ستجمع بين عملاقي الكرة الأرجنتينية، بوكا جونيورز وريفر بليت، في إطار الجولة الخامسة عشرة من الدوري الأرجنتيني للمحترفين، المعروف باسم “ليغا بروفيسيونال” LIGA PROFESIONAL. ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء يوم السبت الموافق 21 سبتمبر 2024 على أرضية ملعب ألبيرتو أرماندو، الشهير بلقب “لا بومبونيرا”، والذي يُعد قلعة بوكا جونيورز المنيعة.

هذه المباراة تشكل ذروة الإثارة والتنافس في كرة القدم الأرجنتينية، نظرًا للتاريخ الحافل والتنافس الملتهب بين الفريقين، حيث تحظى دائمًا بمتابعة جماهيرية وإعلامية واسعة، سواء داخل الأرجنتين أو خارجها. وسيكون الحكم الأرجنتيني الشهير راميريز هو المسؤول عن إدارة اللقاء، الذي يُتوقع أن يكون مليئاً بالحماس والصراع التكتيكي بين الفريقين.

تعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى أبريل 2024، حينما تقابلا في إياب ربع نهائي كأس رابطة الدوري الأرجنتيني “كوبا دي لا ليغا بروفيسيونال” COPA DE LA LIGA PROFESIONAL لموسم 2023/2024. وشهدت تلك المباراة إثارة كبيرة، حيث تمكن بوكا جونيورز من انتزاع فوز ثمين بنتيجة 3-2، بعد مباراة دراماتيكية حبست الأنفاس، ليؤكد جدارته بالتأهل على حساب غريمه التقليدي.

بوكا جونيورز مرّ بفترة من التذبذب في مستواه خلال الأشهر الأخيرة، خاصة بعد خسارته المؤلمة في نهائي كأس ليبرتادوريس. ومنذ تلك اللحظة، عانى الفريق في مشواره بدور المجموعات من بطولة كأس رابطة الدوري الأرجنتيني، حيث كاد أن يفقد فرصته في التأهل إلى الأدوار الإقصائية بسبب نتائجه المخيبة.

وعلى الجانب الآخر، تمكن ريفر بليت من التفوق على بوكا جونيورز في مواجهة الدور الأول من نفس البطولة، والتي أُقيمت يوم 1 أكتوبر 2023 على ملعب “لا بومبونيرا”، حيث حقق ريفر بليت فوزاً مستحقاً بنتيجة 2-0 بأقدام سالمون روندون وإنزو دياز. كانت تلك الهزيمة صعبة على جمهور البوكا، الذي لم يتوقع أن يخسر فريقه على أرضه وبين جماهيره بهذه الطريقة.

أما مباراة الدور الثاني، والتي جرت في إطار دور المجموعات يوم 25 فبراير 2024 على ملعب “المونيمينتال”، معقل ريفر بليت، فقد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، في مباراة شهدت ندية كبيرة بين الفريقين. ورغم أن ريفر بليت كان المرشح الأقوى في تلك الفترة، إلا أن بوكا جونيورز تمكن من الصمود والخروج بنقطة ثمينة من ملعب خصمه.

ولكن، جاءت المفاجأة الكبرى في مباراة ربع النهائي حينما نجح بوكا جونيورز في قلب الطاولة على ريفر بليت وتحقيق فوز مثير، على الرغم من غياب العديد من نجوم الفريق عن مستواهم المعتاد. هذا الفوز شكل صدمة للإعلام الأرجنتيني وجماهير ريفر بليت، الذين لم يتوقعوا أن يسقط فريقهم أمام غريمه التقليدي بهذه الطريقة.

ويعد هذا الانتصار الأول لبوكا جونيورز على ريفر بليت منذ 11 سبتمبر 2022، عندما انتصر البوكا بهدف دون رد في مباراة أقيمت ضمن الجولة 18 من الدوري الأرجنتيني، وسجل حينها داريو بينيديتو هدف اللقاء الوحيد في الشوط الثاني، ليحقق البوكا فوزاً غالياً على ملعبه “لا بومبونيرا”.

مع اقتراب موعد مباراة السوبر كلاسيكو المقبلة، يترقب عشاق كرة القدم الأرجنتينية والعالمية هذه المواجهة التاريخية، في ظل الصراع المستمر بين الفريقين من أجل تعزيز مواقعهم في جدول ترتيب الدوري، واستعادة الكبرياء والهيمنة في هذه المباراة التي لا تُعتبر مجرد مباراة كرة قدم، بل حدثاً ثقافياً واجتماعياً يُجسد المنافسة الشرسة بين الطرفين.

موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم فلن تكون منقولة عربيا على أي قناة وستكون عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة ريفر بليت ضد بوكا جونيورز على كل الأقمار الصناعية :

  • TNT Sports Argentina
  • ESPN Premium Argentina
  • Sport TV4 Portugal
  • ESPN Brazil
  • Arena 1 Premium Serbia
القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم
القنوات الناقلة لمباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.