القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيويورك سيتي اليوم 21 سبتمبر وموعد مواجهة ليونيل ميسي في الدوري الامريكي رقميا وفضائيا

adminمنذ 3 ساعاتآخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيويورك سيتي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة العالمية عن القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيويورك سيتي اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن منافسات الدوري الامريكي لكرة القدم حيث يستعد فريق إنتر ميامي، بقيادة الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لخوض مواجهة حاسمة عندما يحل ضيفًا على نيويورك سيتي مساء يوم السبت على أرضية ملعب “يانكي ستاديوم”، في إطار منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي لكرة القدم لعام 2024. تعد هذه المواجهة جزءًا من سباق البطولة الحافل بالإثارة، إذ يسعى كلا الفريقين لتحقيق أهداف مختلفة على صعيد ترتيب الجدول والمنافسة على الصدارة.

يدخل إنتر ميامي هذه المباراة واضعًا نصب عينيه العودة إلى سكة الانتصارات، بعد تعثره في الجولة الماضية بالتعادل المخيب مع أتلانتا يونايتد بنتيجة (2-2)، وهي النتيجة التي شكلت صدمة لجماهير الفريق، خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه الفريق في الجولات السابقة. وعلى الرغم من هذا التعثر، ما زال إنتر ميامي يتربع على عرش صدارة الدوري الأمريكي برصيد 63 نقطة، متفوقًا بفارق 8 نقاط على سينسيناتي صاحب المركز الثاني، مما يضع الفريق في موقف جيد نحو تأكيد تفوقه في الموسم الحالي.

تعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية لإنتر ميامي لتعزيز موقعه في القمة، في ظل الاعتماد الكبير على نجمه ليونيل ميسي، الذي يواصل تقديم عروضه المبهرة منذ انضمامه للفريق. ويأمل الجهاز الفني بقيادة المدرب، في استعادة النغمة الهجومية والفعالية التهديفية للفريق، خصوصًا مع اقتراب المراحل الحاسمة من البطولة.

من ناحية أخرى، يدخل فريق نيويورك سيتي هذه المواجهة بطموح كبير لتحسين مركزه في جدول الترتيب. إذ يحتل الفريق المركز السادس برصيد 40 نقطة، وهو ما يجعله بحاجة ماسة لتحقيق الفوز من أجل تعزيز آماله في الوصول إلى مراكز متقدمة تضمن له المنافسة في الأدوار النهائية. يدرك نيويورك سيتي أن انتزاع نقاط المباراة من المتصدر ليس بالمهمة السهلة، إلا أن عامل الأرض والجمهور قد يشكل حافزًا كبيرًا للاعبين لتقديم أداء مميز قد يقودهم إلى الفوز.

في المجمل، تعد هذه المباراة إحدى أبرز مواجهات الجولة، حيث سيواجه نيويورك سيتي فريقًا مليئًا بالنجوم وعلى رأسهم ميسي، الذي يبقى الحاسم في مثل هذه اللقاءات.

موعد مباراة انتر ميامي ونيويورك سيتي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة انتر ميامي ونيويورك سيتي اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيويورك سيتي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة انتر ميامي ونيويورك سيتي اليوم فلن تكون منقولة عربيا وستكون عبر عدة قنوات اجنبية اتش دي بتعليق اجنبي.

  • Apple TV
  • MLS League Pass

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة انتر ميامي ونيويورك سيتي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.