القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والجزيرة اليوم .. تعرف على اي قناة منقولة مواجهة قمة الدوري الإماراتي أدنوك مع جميع الترددات كاملة

admin21 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والجزيرة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والجزيرة اليوم حيث أعرب المدرب الروماني أولاريو كوزمين، المدير الفني لنادي الشارقة، عن أمله الكبير في أن يمتلك لاعبوه القدرات البدنية والذهنية اللازمة للحفاظ على مسار الانتصارات التي يحققها الفريق في مختلف البطولات التي ينافس على ألقابها هذا الموسم. جاء هذا التصريح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب للتحدث عن تحضيرات فريقه للمواجهة المرتقبة أمام نادي الجزيرة، والمقرر إقامتها يوم السبت على ملعب خالد بن محمد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أدنوك للمحترفين.

وقد سلط كوزمين الضوء على أهمية المباراة القادمة، قائلاً: “نحن على أعتاب مواجهة مع فريق الجزيرة، وهو فريق يتميز بلاعبيه الموهوبين وأصحاب القدرات الفنية العالية. نتوقع أن تكون المباراة صعبة للغاية، خاصة أن الوقت المتاح للتحضير كان محدودًا”. وأضاف المدرب موضحاً التحديات التي يواجهها الفريق: “لقد عدنا للتو من مواجهة فريق الاستقلال الطاجيكي في دوري أبطال آسيا، وكان لدينا فقط ساعات قليلة لاستشفاء وتجهيز اللاعبين. ومع ذلك، نسعى لتقديم مباراة قوية أمام الجزيرة، في واحدة من أبرز مواجهات الجولة الثالثة. هدفنا هو تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الشارقة التي تقف دائمًا إلى جانبنا”.

وفي نفس السياق، تحدث عادل الحوسني، حارس مرمى الشارقة، عن جاهزية الفريق للمباراة المرتقبة، قائلاً: “لقد استعددنا بشكل جيد لهذه المباراة التي نعلم أنها ستكون قوية أمام خصم عنيد مثل الجزيرة. سنبذل قصارى جهدنا لتقديم أداء متميز ونأمل في مواصلة سلسلة الانتصارات وإدخال السرور على قلوب مشجعينا”.

الجدير بالذكر أن نادي الشارقة يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 6 نقاط، في حين يأتي الجزيرة في المركز الثامن بفارق ثلاث نقاط. ومن الناحية التاريخية، يتفوق الجزيرة في مواجهاته مع الشارقة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة، بينما فاز الشارقة في 4 مباريات فقط، وانتهت 8 مواجهات بالتعادل.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والجزيرة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والجزيرة اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق بلال علام.
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق احمد الشحي.
  • الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والجزيرة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والجزيرة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والجزيرة
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والجزيرة
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

يتطلع الفريقان إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة الهامة، إذ يسعى الشارقة لمواصلة مطاردة صدارة الترتيب، في حين يأمل الجزيرة في تحسين مركزه والاقتراب من المراكز المتقدمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.