القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو اليوم 19 سبتمبر .. تعرف على اي قناة منقولة وتردداتها مع موعد مواجهة البلوجرانا في دوري ابطال اوروبا مع المعلق

admin19 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري ابطال اوروبا لكرة القدم حيث يدخل نادي برشلونة مشواره الأوروبي في بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم بحماس وتطلع كبيرين، إذ يستهل رحلته بمواجهة صعبة خارج أرضه ضد موناكو على ملعب لويس الثاني. هذه المباراة المنتظرة ستقام مساء الخميس، وتشكل أول خطوة لبرشلونة في سعيه للعودة إلى منصة التتويج الأوروبية التي غاب عنها لسنوات. ورغم أن التحديات تبدو كبيرة، إلا أن آمال الجماهير الكتالونية معلقة على فريقهم الذي أثبت قدراته على الصعيد المحلي.

على مستوى الدوري الإسباني، بدأ برشلونة موسمه بأفضل شكل ممكن، محققًا سلسلة انتصارات مثالية خلال أول خمس جولات من الليجا. فقد نجح الفريق في تحقيق الفوز في جميع مبارياته، ليحصد بذلك العلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، وهو ما منحه صدارة ترتيب المسابقة مبكرًا. هذه الانتصارات المتتالية لم تأت من فراغ، بل تعكس الأداء الجماعي والتنظيم الدفاعي والهجومي القوي للفريق تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك.

الجماهير الكتالونية تضع آمالًا كبيرة على فليك، الذي تم التعاقد معه هذا الموسم لإعادة النادي إلى مكانته الطبيعية على الصعيد الأوروبي. بعد مرور تسع سنوات منذ آخر تتويج لبرشلونة بدوري أبطال أوروبا، يشعر المشجعون أن الوقت قد حان للعودة إلى القمة القارية. فليك، الذي يمتلك خبرة كبيرة في البطولات الكبرى بعد قيادته للمنتخب الألماني والعديد من الأندية الأوروبية، يعرف جيدًا كيف يمكنه تحقيق هذا الهدف.

ومع تطبيق النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، تزداد التحديات التي تواجه الأندية الكبرى. وفقًا لهذا النظام، تتألف مرحلة الدوري من 36 فريقًا يتم تقسيمهم إلى أربعة تصنيفات. كل فريق يلعب مباراتين مع كل تصنيف، واحدة على أرضه وأخرى خارجه، وهو ما يزيد من حدة المنافسة ويتطلب من الفرق تجهيزات خاصة. بالنسبة لبرشلونة، فإن القدرة على الحفاظ على التركيز وتجنب الإصابات ستكون مفتاح النجاح في هذه المرحلة، خاصة مع وجود جدول مزدحم بالمباريات المحلية والأوروبية.

بلا شك، ستكون مواجهة موناكو اختبارًا حقيقيًا لقدرات برشلونة هذا الموسم، حيث سيظهر مدى جاهزية الفريق للتعامل مع الضغوط والمنافسات على أعلى المستويات.

موعد مباراة برشلونة وموناكو اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة برشلونة وموناكو اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو اليوم فستكون بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق خليل البلوشي.

  • beIN Sports HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو اليوم
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو اليوم
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وموناكو

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة موناكو ضد برشلونة على كل الأقمار الصناعية :

  • #Vamos ES
  • Canal+ Foot France
  • Canal 11 Portugal HD
  • TV3 Sport Denmark
  • Cytavision Sports 4 Cyprus
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد موناكو اليوم
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد موناكو اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة برشلونة وموناكو اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.