موعد مباراة الغرافة والاستقلال اليوم 16 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة الفهود في دوري ابطال اسيا للنخبة مع المعلق

admin16 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الغرافة والاستقلال اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة الغرافة والاستقلال اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري ابطال اسيا للنخبة لكرة القدم حيث يستعد فريق الغرافة القطري لخوض مباراة حاسمة أمام فريق الاستقلال الإيراني، اليوم الإثنين، وذلك ضمن الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025. تأتي هذه المواجهة في إطار سعي الغرافة لتحقيق بداية قوية في النسخة الجديدة من هذه البطولة القارية المرموقة، والتي تشهد مشاركة نخبة من الفرق الآسيوية البارزة.

تأهل الغرافة إلى هذه النسخة من دوري الأبطال بعد خوضه مواجهة حاسمة أمام شباب الأهلي الإماراتي ضمن الدور التمهيدي الثاني. تلك المباراة، التي جرت على استاد البيت، كانت مليئة بالإثارة والتوتر، حيث نجح الغرافة في حسمها لصالحه بهدف نظيف، ليؤكد حضوره في هذه البطولة القارية التي تأتي بتصميم جديد وهيكلية محسنة تستهدف رفع مستوى المنافسة والاحترافية في كرة القدم الآسيوية.

يعد الغرافة من الفرق التي تمتلك مقومات المنافسة على اللقب، بفضل ما يتمتع به من تشكيلة غنية باللاعبين المميزين، سواء على الصعيد المحلي أو الأجنبي، فضلاً عن قيادة مدربه البرتغالي بيدرو مارتينز، الذي يسعى إلى تقديم فريقه بأفضل صورة ممكنة. مارتينز، الذي يتمتع بخبرة كبيرة على الصعيدين المحلي والدولي، سيعتمد على تكتيكات مدروسة واختيار أفضل العناصر المتاحة من أجل ضمان تحقيق الانتصار والعودة بالنقاط الثلاث من هذه المواجهة الصعبة.

وفي هذا السياق، سيدخل الغرافة المباراة بعين على تحسين بعض الجوانب التي ظهرت خلال مباراته الأخيرة في دوري نجوم أريدُ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 مع فريق الشمال. هذه المباراة أظهرت بعض السلبيات في أداء الفريق، والتي يسعى مارتينز إلى معالجتها قبل مواجهة الاستقلال، خاصة وأنه يدرك تماماً أهمية تقديم مستوى فني عالٍ في مستهل مشوار الفريق في البطولة القارية، لضمان تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من حظوظ الغرافة في التأهل للأدوار المتقدمة.

وبالنظر إلى نظام البطولة الجديد، فقد تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين تضم كل مجموعة 12 فريقاً، موزعين حسب منطقتي الغرب والشرق. وستقام منافسات مرحلة المجموعات خلال الفترة من 16 سبتمبر 2024 وحتى 19 فبراير 2025، حيث سيتعين على كل فريق مواجهة 8 فرق منافسة، 4 مباريات منها تقام على أرضه، و4 مباريات أخرى تقام خارج الديار. هذا النظام يعزز من أهمية كل نقطة يتم جمعها، ويزيد من حدة المنافسة، خاصة وأن الفرق المتأهلة إلى الدور القادم ستكون الأفضل في ترتيب المجموعات.

يتأهل إلى دور الـ16 أفضل ثمانية فرق من كل مجموعة، حيث ستقام الأدوار النهائية بنظام التجمع اعتباراً من الدور ربع النهائي. هذا التغيير في نظام البطولة يضيف مزيداً من الإثارة والتحدي للفرق المشاركة، ويضع على عاتقها مسؤولية كبيرة في تقديم أفضل أداء ممكن خلال كل جولة من جولات المسابقة.

كل هذه المعطيات تجعل من مواجهة الغرافة والاستقلال مباراة مثيرة ينتظرها عشاق الكرة الآسيوية بشغف، حيث ستكون بمثابة اختبار حقيقي لطموحات الغرافة في هذه النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي تعد بمستقبل مشرق للكرة الآسيوية.

موعد مباراة الغرافة والاستقلال اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الغرافة والاستقلال اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الغرافة والاستقلال اليوم
موعد مباراة الغرافة والاستقلال اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والاستقلال اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والاستقلال اليوم فستكون اس اس سي سبورت 3 اكسترا اتش دي بتعليق محمد حسين وبي ان سبورت اسيا 1 اتش دي بتعليق أحمد البلوشي وابو ظبي الرياضية اسيا 2 اتش دي بتعليق أحمد الحامد والكأس 9 اتش دي بتعليق أحمد الطيب والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC EXTRA 3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10850 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • Sport Klub 4 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الغرافة والاستقلال اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.