موعد مباراة العين والسد اليوم 16 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة القمة الخليجية في إنطلاقة دوري ابطال اسيا للنخبة مع المعلق

admin16 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين والسد اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة العين والسد اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري ابطال اسيا للنخبة لكرة القدم حيث يستعد فريق السد القطري لمواجهة قوية عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نادي العين الإماراتي في ملعب هزاع بن زايد، ضمن إطار الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025. هذه المباراة تحمل في طياتها أهمية بالغة لكلا الفريقين، خاصةً في ظل تطلعاتهما لتحقيق بداية قوية في البطولة القارية الأهم على مستوى الأندية الآسيوية.

العين، حامل لقب الدوري الإماراتي، يدخل اللقاء بطموحات كبيرة رغم البداية المحلية المتعثرة، حيث تعادل بشكل غير متوقع مع فريق البطائح بنتيجة 3-3، مما أثار العديد من التساؤلات حول جاهزية الفريق للدفاع عن لقبه والمنافسة على كافة الجبهات. ورغم هذا التعثر، حقق “الزعيم” الإماراتي فوزًا في الجولة الأولى على خورفكان، ليحصد أربع نقاط فقط من أول مباراتين، وهو ما لا يعكس الطموحات الكبيرة للفريق في الموسم الحالي.

على الجانب الآخر، يواجه السد القطري تحديات كبيرة قبل هذا اللقاء. الفريق خاض حتى الآن أربع مباريات في دوري نجوم قطر، وحقق الفوز في مباراتين فقط، بينما تلقى الخسارة في المباراتين الأخريين، آخرها كان أمام أم صلال قبل أيام قليلة. هذا التذبذب في الأداء يضع المزيد من الضغوط على كاهل المدرب واللاعبين، لا سيما وأن الفريق يسعى لاستعادة هيبته على الصعيدين المحلي والقاري.

المباراة بين السد والعين تأتي في توقيت حساس، حيث يحتاج كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية لرفع المعنويات وبناء الزخم قبل الاستحقاقات المقبلة. السد يدرك تمامًا صعوبة المواجهة أمام فريق بحجم العين، الذي يمتلك عناصر قوية وخبرة كبيرة في هذه البطولة، بينما يعتمد السد على خطط مدربه لانتزاع نتيجة إيجابية تساهم في تخفيف الضغوط المتزايدة على الفريق.

في النهاية، ستكون هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا لطموحات الفريقين في البطولة الآسيوية، وستلعب فيها تفاصيل صغيرة دورًا كبيرًا في تحديد هوية المنتصر.

موعد مباراة العين والسد اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين والسد اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العين والسد اليوم
موعد مباراة العين والسد اليوم
موعد مباراة السد والعين اليوم
موعد مباراة السد والعين اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العين والسد اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين والسد اليوم فستكون اس اس سي سبورت 2 اكسترا اتش دي بتعليق جعفر الصليح وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق حسن العيدروس وابو ظبي الرياضية اسيا اتش دي بتعليق عامر عبدالله والكأس 9 اتش دي بتعليق خالد الحدي والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC EXTRA 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • Astro Supersport 1
  • Sport Klub 2 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين والسد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.