موعد مباراة الاهلي وبيرسبوليس بيروزي اليوم 16 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة الراقي في دوري ابطال اسيا للنخبة مع المعلق

admin16 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الاهلي وبيرسبوليس بيروزي اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة الاهلي وبيرسبوليس بيروزي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري ابطال اسيا للنخبة لكرة القدم حيث يستعد النادي الأهلي لخوض غمار منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لموسم 2024-2025، حيث سيواجه في أولى محطاته فريق بيرسبوليس الإيراني، وذلك على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة ضمن الجولة الافتتاحية من البطولة القارية. هذه المواجهة المرتقبة تكتسب أهمية كبيرة ليس فقط كونها تجمع بين فريقين من أكبر الأندية في المنطقة، بل لأنها تأتي في إطار النسخة الجديدة من البطولة، التي تحمل طابعاً مختلفاً من حيث الشكل والنظام المعتمدين.

يشارك الأهلي في مجموعة “غرب آسيا”، التي تضم 12 فريقاً من نخبة الأندية في القارة، وهي مجموعة تتسم بالتحدي والمنافسة القوية، إذ يتعين على كل فريق خوض 8 مباريات في الدور الأول، موزعة بالتساوي بين مباريات تقام على أرضه وأخرى خارجه. هذا النظام يهدف إلى توفير فرص متكافئة لجميع الأندية للمنافسة على التأهل إلى الأدوار الإقصائية، حيث سيتأهل 8 فرق من هذه المجموعة إلى دور الـ16، ما يعني أن التنافس على كل نقطة سيكون حاسمًا في سباق التأهل.

النسخة الجديدة من البطولة تأتي في وقت تشهد فيه كرة القدم الآسيوية تطوراً ملحوظاً سواء على مستوى الأندية أو اللاعبين، وهو ما يجعلها أكثر إثارة وتحدياً. الأهلي، الذي يسعى لاستعادة أمجاده القارية، يدخل هذه النسخة مدعماً بتشكيلة من النجوم المحليين والدوليين، ويأمل في تقديم مستوى يليق بسمعته وتاريخه العريق في المحافل الآسيوية.

موعد مباراة الاهلي وبيرسبوليس بيروزي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي وبيرسبوليس بيروزي اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الاهلي وبيرسبوليس بيروزي اليوم
موعد مباراة الاهلي وبيرسبوليس بيروزي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيرسبوليس بيروزي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيرسبوليس بيروزي اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فارس عوض وعبدالعزيز السبر وبي ان سبورت اسيا 3 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي وابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي بتعليق محمد الشامسي والكأس 10 اتش دي بتعليق سمير المعيرفي والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC 3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 11850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 10 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • Astro SuperSport 2
  • Sport Klub 1 Serbia
  • Diema Sport 3 Bulgaria
  • ESPN4 Brazil

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي وبيرسبوليس بيروزي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.