القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة اليوم 15 سبتمبر وموعد مواجهة العميد ضد فرسان مكة في الدوري السعودي مع المعلق

admin15 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث يستعد نادي الاتحاد لمواجهة مرتقبة أمام نظيره الوحدة، في لقاء سيقام يوم الأحد المقبل على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025. هذا اللقاء يجذب الأنظار، خاصة أن الفريقين يدخلان المواجهة بأهداف متباينة ورغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية.

نادي الاتحاد، الذي قدم أداءً رائعًا في الجولتين السابقتين، يتطلع إلى مواصلة سلسلة انتصاراته المحلية التي بدأها بفوز على نادي الخلود بنتيجة (1-0) في الجولة الأولى، ثم تحقيق انتصار مثير على نادي التعاون بنتيجة (2-1) في الجولة الثانية. هذه الانتصارات وضعت الاتحاد في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، ليصبح ضمن الفرق التي حققت العلامة الكاملة حتى الآن. المدرب والجهاز الفني يتطلعون للاستفادة من زخم الانتصارات، خصوصًا مع الدعم الجماهيري الكبير المتوقع في ملعب الجوهرة المشعة.

من الجهة المقابلة، يأتي نادي الوحدة إلى هذه المواجهة وهو يحتل المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، جمعها من تعادل مثير مع نادي الرياض بنتيجة (3-3) في الجولة الأولى، ثم تحقيق فوز مثير على أحد الفرق بنتيجة (2-1) في الجولة الثانية. الفريق يأمل في البناء على هذه النتائج الإيجابية وتحقيق نتيجة تعزز موقعه في الجدول وتجعله ينافس بقوة على مراكز متقدمة.

تعد هذه المواجهة اختبارًا حقيقيًا لكلا الفريقين، حيث يسعى الاتحاد إلى الحفاظ على زخمه القوي ومواصلة تحقيق الانتصارات، بينما يطمح الوحدة إلى إثبات قدراته ضد أحد أقوى الفرق في الدوري، مما يعد بإثارة كبيرة على أرضية الميدان.

موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم الاحد 15 سبتمبر 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة اليوم فستكون منقولة ببتعليق عبدالله الحربي ومدحت شلبي وعبدالعزيز السبر عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • اس اس سي سبورت 1 اس دي.
  • اس اس سي سبورت 5 اتش دي.
  • اس اس سي سبورت 5 اس دي.
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة ضد الوحدة على كل الأقمار الصناعية :

  • Fox Sports 2 USA
  • Polsat Sport 3 Poland
  • Canal+ Foot France
  • Cosmote Sport 5 HD Greece
  • Sport Klub HD Serbia
  • Prima Sport 4 Romania
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتحاد والوحدة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.