موعد مباراة كاظمة والتضامن اليوم 14 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة ازرق الفروانية ضد البرتقالي في الدوري الكويتي مع المعلق

admin14 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة كاظمة والتضامن اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة كاظمة والتضامن اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث يستعد نادي كاظمة لخوض مواجهته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد، التونسي لسعد الشابي، الذي تم التعاقد معه ليخلف المدرب السابق محمد دهيليس، الذي قدم استقالته بعد الخسارة أمام النصر. وتأتي هذه المواجهة كأولى خطوات الشابي في قيادة الفريق بعد فترة من التحضيرات خلال فترة التوقف الدولي، والتي حرص فيها على إعادة ترتيب الأوراق الفنية، وتجهيز الفريق بالشكل الأمثل للمرحلة المقبلة.

يواجه كاظمة خصماً صعباً في هذه الجولة، حيث يصطدم بفريق التضامن، الذي يعد من أكثر الفرق تطوراً هذا الموسم، إذ استطاع أن يقدم مستوىً مميزاً على الرغم من نتائج المباريات الماضية. ويأمل الشابي أن يسهم العمل الذي قام به خلال فترة التوقف في تحقيق بداية إيجابية. وقد لعب كاظمة مباراتين وديتين ضمن فترة الاستعدادات، حيث تعادل مع السالمية بنتيجة 1-1، وفاز على الساحل 3-2، ما أعطى الفريق دفعة معنوية مهمة.

من جانب آخر، تلقى كاظمة ضربة قوية بفقدانه لخدمات الجناح الأردني أحمد عرسان، الذي أنهى عقده مع النادي بعد أربعة مواسم قضاها في صفوف الفريق، لأسباب تتعلق بظروف عمله. هذا القرار شكل خسارة كبيرة للبرتقالي، الذي كان يعتمد على عرسان كلاعب أساسي في تشكيلة الفريق. وفي المقابل، حاولت إدارة النادي تعويض هذا الغياب بالتعاقد مع لاعبين جدد، حيث تم التوقيع مع المهاجم النيجيري كينغسلي سوكاري، والمدافع الأنغولي جوناس رامالهو، في خطوة لتعزيز الخطوط الأمامية والخلفية للفريق.

على الجانب الآخر، يدخل التضامن المباراة بعد أداء متذبذب في الجولات السابقة، حيث خسر في مباراتين من أصل ثلاث مواجهات خاضها حتى الآن في الدوري، أمام العربي بنتيجة 2-3، وأمام السالمية بنتيجة 1-2، فيما تعادل في مباراة مثيرة مع اليرموك بنتيجة 4-4. ورغم النتائج المتواضعة، إلا أن التضامن يُعد خصماً خطيراً، خصوصاً من الناحية الهجومية، بفضل الثلاثي الهجومي السنغالي إبراهيما غايي، والبرتغالي بوباكار دجالو، والتشادي كازيمير نينغا، الذين شكلوا خطورة كبيرة على مرمى الخصوم.

وفي إطار استعداداته لهذه المباراة، خاض التضامن مباراتين وديتين، تعادل في الأولى مع نادي الكويت بنتيجة 2-2، وفاز في الثانية بنتيجة 3-2، وهو ما يمنحه بعض الثقة قبل مواجهة كاظمة.

موعد مباراة كاظمة والتضامن اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة كاظمة والتضامن اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 م على الساعة 17.35 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 20.35 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 21.35 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة كاظمة والتضامن اليوم
موعد مباراة كاظمة والتضامن اليوم
موعد مباراة التضامن وكاظمة اليوم
موعد مباراة التضامن وكاظمة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة كاظمة والتضامن اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة كاظمة والتضامن اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة كاظمة والتضامن اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.