موعد مباراة الكويت والنصر اليوم 14 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة الأبيض ضد العنابي في الدوري الكويتي مع المعلق

admin14 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الكويت والنصر اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الكويت والنصر اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الرابعة من منافسات الدوري الكويتي دوري زين لكرة القدم حيث تترقب الجماهير مواجهة مرتقبة هذا الأسبوع بين فريق “العنابي” وضيفه “الأبيض”، وهي مواجهة تحظى باهتمام كبير كون أحد أطرافها يتصدر ترتيب الدوري. تأتي هذه المباراة ضمن الجولة الحالية التي تحمل في طياتها الكثير من الإثارة، خصوصاً أن فريق “الكويت” يتشارك الصدارة مع العربي، ولكل منهما 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية. على الجانب الآخر، يأتي “الفحيحيل” و”السالمية” برصيد 6 نقاط، بينما يتساوى “القادسية”، “كاظمة”، “النصر” و”خيطان” بـ 3 نقاط لكل منهم. وفي المراكز الأخيرة، يحتل “التضامن” و”اليرموك” المركزين الأخيرين بنقطة وحيدة لكل فريق.

يدخل فريق “الأبيض” المباراة وهو يهدف إلى الاستمرار في سلسلة الانتصارات والبقاء في الصدارة، مع طموح كبير في زيادة الضغط على شريكه في القمة، العربي، الذي سيواجه “الفحيحيل” يوم الأحد. ومع عودة لاعبيه الدوليين الذين خاضوا مواجهة “الأزرق” ضد العراق ضمن تصفيات كأس العالم، الثلاثاء الماضي، يتطلع “الكويت” بقيادة مدربه المونتينيغري نيبويشا يوفوفيتش إلى مواصلة مشواره الناجح. كما يشارك البحريني محمد مرهون، الذي لعب مع منتخب بلاده في مواجهة اليابان ضمن نفس التصفيات، مما يمنح الفريق دفعة معنوية إضافية.

ما يميز “الكويت” هو ثباته في الأداء ونجاحه في تحقيق ثلاثة انتصارات متتالية على كل من “القادسية” بنتيجة 1-0، “الفحيحيل” 3-0، و”خيطان” 5-0، دون أن تهتز شباكه بأي هدف، مما يعزز قوته الدفاعية ويزيد من صعوبة مواجهته لأي خصم.

على الجانب الآخر، يسعى “النصر” بقيادة المدرب الوطني ظاهر العدواني إلى الاستمرار في مسيرته التصاعدية، بعد فوزه الأخير على “كاظمة” بهدف نظيف، وهو الفوز الذي جاء بعد هزيمتين أمام “السالمية” 1-3 و”خيطان” 0-2. “العنابي” يدخل هذه المباراة مع أربعة محترفين بعد إنهاء عقد المدافع العراقي كرار عامر، حيث تعمل الإدارة على البحث عن بديل قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية في 20 من الشهر الجاري.

بالمجمل، تعتبر هذه المواجهة فرصة لكلا الفريقين لتثبيت أقدامهما في جدول الترتيب، مع توقعات بأن تشهد المباراة إثارة وتنافساً عالياً يعكس رغبة الفريقين في تحقيق الفوز والحفاظ على حظوظهما في المنافسة على اللقب.

موعد مباراة الكويت والنصر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والنصر اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 م على الساعة 15.20 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.20 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 18.20 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الكويت والنصر اليوم
موعد مباراة الكويت والنصر اليوم
موعد مباراة النصر والكويت اليوم
موعد مباراة النصر والكويت اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنصر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والنصر اليوم فستكون العدالة اتش دي ومنصة شاشا بتعليق هاني الشهري.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والنصر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.