القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم 14 سبتمبر وموعد مواجهة الأبيض في كأس الكونفدرالية الافريقية مع المعلق

admin14 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الدور الثاني من منافسات كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم حيث يستعد نادي الزمالك المصري لبدء مشواره في الموسم الجديد ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يخوض اليوم السبت مواجهة هامة أمام فريق الشرطة الكيني في العاصمة نيروبي. تأتي هذه المباراة ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من البطولة، ويأمل الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليه مهمة الإياب المقرر إقامتها بالقاهرة يوم 20 سبتمبر الجاري.

خلال الأيام القليلة الماضية، ركز الجهاز الفني للزمالك بقيادة المدير الفني جوميز على التحضير لهذه المواجهة من خلال تحليل دقيق لمباريات فريق الشرطة الكيني. قام الفريق بتجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات الخصم، حيث درس الجهاز الفني نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق الكيني بشكل مكثف، بجانب تحليل أسلوبه في الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمات. كما أولى الجهاز الفني اهتماماً خاصاً بأبرز اللاعبين الذين يعتمد عليهم الفريق الكيني في تنفيذ خططه الهجومية والدفاعية، مع تحديد الأوراق الرابحة التي يمكن أن تشكل تهديدًا للزمالك.

من جانبه، حرص جوميز على توجيه لاعبيه لأهمية استغلال الفرص التي ستتاح لهم أمام مرمى الشرطة الكيني، مشددًا على ضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية التي تم التدريب عليها، خصوصًا فيما يتعلق بنقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب. وأكد جوميز على ضرورة اللعب بإيجابية هجومية على مرمى المنافس وعدم إهدار الفرص، وذلك لضمان الخروج بنتيجة مطمئنة قبل مباراة العودة.

مواجهة الزمالك والشرطة الكيني تعتبر اختبارًا قويًا لبطل الكونفدرالية السابق، حيث توج الزمالك بهذه البطولة عام 2019 بعد فوزه على فريق نهضة بركان المغربي بهدف نظيف سجله أحمد حمدي. ويرغب الزمالك في تكرار هذا الإنجاز والتقدم في البطولة القارية نحو تحقيق لقب جديد يضاف إلى سجل النادي الحافل بالبطولات.

المباراة التي ستقام اليوم في نيروبي تعتبر خطوة أولى في مشوار الزمالك نحو التأهل لدور المجموعات، وهو الهدف الذي يسعى الفريق لتحقيقه من خلال التركيز على اللعب الجماعي وتنفيذ الخطة الفنية بدقة.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 م على الساعة 12.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 14.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 15.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 16.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم فستكون ابوظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق بلال علام.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.