حجز تذاكر الاتحاد والوحدة .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية – جدة في دوري روشن السعودي مع الأسعار

admin12 سبتمبر 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن رابط حجز تذاكر الاتحاد والوحدة حيث يستعد نادي الاتحاد السعودي لمواجهة نارية أمام ضيفه نادي الوحدة، في المباراة التي ستقام يوم الأحد المقبل على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بجدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2024-2025.

يدخل الاتحاد هذا اللقاء بطموحات كبيرة لمواصلة سلسلة انتصاراته المحلية، بعد أن نجح في اقتناص النقاط الكاملة من الجولتين السابقتين. ففي الجولة الأولى، تفوق على نادي الخلود بنتيجة (1-0)، ثم أتبعه بفوز مثير على التعاون بنتيجة (2-1) في الجولة الثانية، ليجمع بذلك 6 نقاط كاملة، ويحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري.

ومن جانبه، يسعى نادي الوحدة إلى تعزيز بدايته الجيدة في الدوري، حيث يحتل المركز السابع برصيد 4 نقاط. وقد تمكن الفريق من تحقيق التعادل المثير أمام الرياض بنتيجة (3-3) في الجولة الأولى، تلاها انتصار صعب على (2-1) في الجولة الثانية، مما يجعله خصماً قوياً يتطلع لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية.

تذاكر الاتحاد والوحدة
تذاكر الاتحاد والوحدة

حجز تذاكر الاتحاد والوحدة

ويمكن شراء تذاكر نادي اتحاد جدة ضد الوحدة من خلال :

  • موقع ويبوك : من هنا.
  • موقع غرينتا هب : من هنا.

وتتراوح أسعار مباراة الاتحاد والوحدة بين 15 و600 ريال سعودي وإليكم الأسعار كاملة :

الموقع سعر التذكرة
الواجهة 40 ريالًا سعوديًا
خلف المرمى 15 ريالًا سعوديًا
بجوار المنصة 100 ريال سعودي
المنصة الفضية 300 ريال سعودي
المنصة الذهبية 600 ريال سعودي
حجز تذكرة الاتحاد والوحدة
حجز تذكرة الاتحاد والوحدة

المواجهة المرتقبة بين الفريقين تحمل طابعاً خاصاً، إذ يسعى كل منهما لتعزيز موقعه في جدول الترتيب في مرحلة مبكرة من الموسم. الاتحاد يبحث عن الاستمرار في المنافسة على المراكز الأولى، بينما يأمل الوحدة في تحقيق مفاجأة وإثبات قدرته على مقارعة الكبار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.