القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الشمالية اليوم .. تعرف على اي قناة تنقل مواجهة العنابي في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم مع الترددات

admin10 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الشمالية اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة القطرية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الشمالية اليوم حيث يستعد منتخب قطر لخوض مواجهة حاسمة عندما يلتقي بنظيره منتخب كوريا الشمالية على أرضية ملعب لاوس الوطني الجديد، وذلك ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم 2026. تأتي هذه المباراة في توقيت حساس لكلا المنتخبين، بعد نتائج مخيبة في الجولة الافتتاحية، مما يجعلها بمثابة مفترق طرق للمنتخبين في سعيهما نحو تحقيق حلم التأهل إلى المونديال.

العنابي القطري، الذي كان يأمل في بداية قوية على أرضه وبين جماهيره، لم يكن في أفضل حالاته في المباراة الأولى، حيث تلقى هزيمة غير متوقعة أمام منتخب الإمارات بنتيجة 3-1. تلك النتيجة أثارت حفيظة الجماهير القطرية التي كانت تطمح لرؤية فريقها يحقق بداية قوية، إلا أن خيبة الأمل أصبحت واقعًا مريرًا. ورغم تلك الانتكاسة، فإن المنتخب القطري بقيادة مدربه كارلوس لوبيز يدرك أن الأمل لا يزال قائمًا، وأنه لا بد من الاستفاقة سريعًا واستغلال الفرص المتاحة للعودة إلى المسار الصحيح في المنافسة على بطاقة التأهل.

سيكون منتخب قطر أمام اختبار صعب حينما يواجه منتخب كوريا الشمالية، الذي هو الآخر لم يكن حظه أفضل في الجولة الأولى، حيث تلقى هزيمة قاسية أمام منتخب أوزبكستان بهدفٍ نظيف. هذه الهزيمة جعلت المنتخب الكوري الشمالي في موقف مشابه لنظيره القطري، مما يضاعف من أهمية المواجهة بين الفريقين، حيث يسعى كلاهما لتعويض خسارته الأولى والعودة إلى المنافسة.

بالنسبة للمدرب لوبيز، فإن المهمة لا تبدو سهلة بأي حال من الأحوال. فالمنتخب الكوري الشمالي، رغم هزيمته، يعد خصمًا صعبًا نظرًا لأسلوبه الدفاعي القوي وقدرته على إغلاق المساحات، وهو ما يتطلب من المنتخب القطري الابتكار في أسلوب اللعب وفرض إيقاعه منذ البداية. كما أن اللعب في ملعب لاوس الوطني، الذي يشكل بيئة جديدة على الفريقين، قد يكون له تأثير كبير على أداء اللاعبين، ما يضيف مزيدًا من التعقيد للمواجهة.

يعلم منتخب قطر جيدًا أن الخروج بالنقاط الثلاث من هذه المباراة هو أمر لا غنى عنه إذا ما أراد الحفاظ على حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2026. لذا، سيحاول العنابي تقديم أداء يعيد الثقة للجماهير ويثبت أن الهزيمة الأولى لم تكن إلا كبوة عابرة في مشواره نحو العالمية.

القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الشمالية اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الشمالية اليوم فستكون منقولة عبر :

  • بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.
  • الكأس 5 اتش دي بتعليق أحمد الطيب.
القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الشمالية
القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الشمالية
القناة الناقلة لمباراة قطر وكوريا الشمالية
القناة الناقلة لمباراة قطر وكوريا الشمالية
مباراة قطر وكوريا الشمالية القنوات الناقلة
مباراة قطر وكوريا الشمالية القنوات الناقلة
  • beIN Sports HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الكأس 5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة كوريا الشمالية ضد قطر على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Sport Klub 3 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الشمالية اليوم
القنوات الناقلة لمباراة قطر وكوريا الشمالية اليوم

ختامًا، يُنتظر أن تكون المباراة مواجهة شرسة بين فريقين يبحثان عن إنقاذ مشوارهما في التصفيات، ومن المتوقع أن تشهد صراعًا تكتيكيًا حادًا بين مدربي الفريقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.