القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والاردن اليوم .. على أي قناة مواجهة الفدائي ضد النشامى في الموقعة الآسيوية المنتظرة مع التردد

admin10 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والاردن اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والاردن اليوم حيث تتجه الأنظار إلى المواجهة المرتقبة بين منتخب فلسطين وضيفه منتخب الأردن ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم. هذه المباراة تأتي في سياق تنافسي شديد حيث يسعى كل فريق لتحقيق نتيجة إيجابية لتعزيز حظوظه في التأهل إلى النهائيات العالمية.

يدخل منتخب الأردن المباراة بعدما فرط في فرصة تحقيق الفوز على أرضه في الجولة الأولى، حيث اكتفى بالتعادل 1-1 أمام منتخب الكويت بعد أن كان متقدماً بهدف. هذا التعادل قد يضع الضغط على “النشامى” لتعويض النقطتين الضائعتين خارج ملعبه أمام المنتخب الفلسطيني.

من جانبه، يعود منتخب فلسطين إلى ملعبه متحمسًا بعد أن حصد نقطة ثمينة خارج أرضه بالتعادل السلبي مع منتخب كوريا الجنوبية، وهو نتيجة اعتبرها الكثيرون إيجابية، خاصة أن المباراة أقيمت على أرض أحد أقوى منتخبات القارة.

في هذه المجموعة، يتصدر منتخب العراق الترتيب برصيد 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على نظيره العماني بنتيجة 1-0، ليشكل بذلك ضغطاً إضافياً على باقي المنتخبات.

تمثل قارة آسيا في مونديال 2026 ثمانية منتخبات بشكل مباشر، مع احتمالية ارتفاع العدد إلى تسعة منتخبات اعتمادًا على نتائج الملحق العالمي. نظام التصفيات الحالي، والذي يمتد بين سبتمبر/أيلول 2024 ويونيو/حزيران 2025، يشمل 18 منتخباً تم تقسيمها على 3 مجموعات. كل مجموعة تضم 6 منتخبات تتنافس بنظام الدوري من مرحلتين (ذهاب وإياب).

الفرصة الأكبر في التأهل ستكون للمنتخبين صاحبي المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، حيث سيتأهلان مباشرة إلى كأس العالم. بينما سيتوجب على المنتخبات التي تحتل المراكز الثالثة في المجموعات الدخول في ملحق قاري لتحديد المتأهلين الإضافيين. وإذا لم تحسم جميع المقاعد عبر هذا الدور، ستكون هناك فرصة أخيرة عبر الملحق العالمي.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين والاردن اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاردن وفلسطين اليوم فستكون منقولة عبر :

  • بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق محمد بركات.
  • الكأس 7 اتش دي بتعليق منتصر الأزهري.
القنوات الناقلة لمباراة الاردن وفلسطين اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاردن وفلسطين اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاردن وفلسطين
القنوات الناقلة لمباراة الاردن وفلسطين
  • beIN Sports HD 3
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الكأس 7 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الاردن ضد فلسطين على كل الأقمار الصناعية :

  • Sport Klub 6 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ضد الاردن اليوم
القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ضد الاردن اليوم

المباراة تمثل فرصة لكلا المنتخبين لإظهار قوتهما في المنافسة على بطاقة التأهل، فيما سيسعى كل منهما لاستغلال أي هفوة للآخر. ستكون الإثارة حاضرة، خاصة وأن المباريات العربية تحمل دائمًا طابعاً تنافسياً خاصاً، لما يجمع هذه المنتخبات من تاريخ حافل بالمواجهات المثيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.