القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العراق .. على اي قناة يمكن مشاهدة القمة الخليجية الآسيوية في تصفيات كأس العالم مع تردداتها

admin10 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العراق

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العراق حيث في مواجهة نارية ضمن الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، يستعد المنتخب العراقي لزيارة جاره المنتخب الكويتي مساء اليوم الثلاثاء، حيث يتوقع أن تشهد المباراة منافسة شرسة تليق بـ”كلاسيكو الخليج” بين المنتخبين. المباراة تقام على استاد جابر الأحمد الدولي، الذي سيكون مسرحًا لمواجهة قوية ضمن المجموعة الثانية، التي تتضمن مواجهات أخرى لا تقل أهمية، حيث تستضيف سلطنة عمان كوريا الجنوبية في مسقط، فيما يلتقي المنتخب الفلسطيني مع نظيره الأردني في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

يدخل المنتخب العراقي هذه المباراة وهو في صدارة المجموعة بعد فوزه الثمين على عمان بهدف نظيف سجله مهاجمه أيمن حسين، في حين أن الكويت تأتي من تعادل مخيب أمام الأردن 1-1 في المباراة الافتتاحية. كما شهدت الجولة الأولى تعادلًا سلبيًا بين كوريا الجنوبية وفلسطين، مما يجعل الحسابات مفتوحة في هذه المجموعة التي تشهد منافسة قوية بين المنتخبات.

ولعل الأجواء المحيطة بالمباراة في الكويت تعكس أهمية اللقاء، حيث أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن بيع جميع التذاكر البالغ عددها 60 ألف تذكرة، بما في ذلك 5 آلاف مخصصة للجماهير العراقية التي ستزحف خلف منتخبها. وقد جاء هذا العدد من التذاكر المخصصة لجمهور العراق بعد محادثات مكثفة وتدخل من وزارة الداخلية الكويتية لضمان تنظيم وصول المشجعين العراقيين والحد من أي مشكلات تنظيمية على الحدود.

تاريخيًا، تشترك الكويت والعراق في كون كل منهما شارك مرة واحدة في نهائيات كأس العالم؛ حيث كانت الكويت أول دولة خليجية تصل إلى هذا المحفل العالمي في عام 1982، تلتها مشاركة العراق في مونديال 1986. هذه الذكريات تعزز من أهمية هذه المباراة، حيث يسعى المنتخبان لإحياء آمالهما في العودة إلى الساحة العالمية.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العراق

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعراق اليوم فستكون منقولة عبر :

  • بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق عامر الخوذيري.
  • الكأس 5 اتش دي بتعليق خليل البلوشي.
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعراق اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعراق اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعراق اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعراق اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد العراق اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد العراق اليوم
  • beIN Sports HD 3
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الكأس 5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد الكويت على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Sport Klub 3 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة العراق والكويت اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العراق والكويت اليوم

ورغم المعنويات العالية للمنتخب العراقي بعد فوزه في المباراة الأولى، إلا أنه سيدخل اللقاء وهو يفتقد لخدمات هدافه أيمن حسين الذي تعرض لإصابة خطيرة بصدره خلال لقاء عمان، مما استدعى نقله إلى الكويت لتلقي العلاج. ومن المتوقع أن يلجأ المدرب الإسباني خيسوس كاساس إلى خيارات بديلة لتعويض غياب حسين، مع إمكانية الدفع بالمهاجم علي الحمادي، في حين يبقى مهند علي خيارًا متاحًا في الهجوم.

في المقابل، يسعى المنتخب الكويتي للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتصحيح المسار وتحقيق أول انتصار له في التصفيات، مما قد يعزز فرصه في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.