القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايران اليوم .. تعرف اين منقولة مواجهة عيال زايد في الجولة الثانية من الدور الثالث من تصفيات المونديال والتردد

admin10 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايران اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايران اليوم حيث في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم، يدخل المنتخب الإماراتي لكرة القدم مواجهة مصيرية أمام نظيره الإيراني في إطار الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، ضمن منافسات المجموعة الأولى. وتقام المباراة على أرضية استاد هزاع بن زايد، الذي سيشهد نزالاً حماسياً بين الفريقين الطامحين إلى تحقيق الانتصار والمضي قُدماً في رحلة التأهل إلى المونديال.

المنتخب الإماراتي، المعروف بالأبيض، يدخل هذه المواجهة بروح معنوية عالية ورغبة كبيرة في تعزيز رصيده من النقاط، حيث يسعى للوصول إلى النقطة السادسة، بعدما استهل مشواره في التصفيات بفوز مثير على المنتخب القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الافتتاحية. ذلك الانتصار منحه دفعة قوية، وعزز من ثقته في قدرته على مقارعة كبار القارة الآسيوية.

وقد اختتم الأبيض تحضيراته لهذه المباراة المرتقبة يوم أمس، حيث أجرى الفريق حصة تدريبية أخيرة تحت قيادة المدرب البرتغالي باولو بينتو وطاقمه الفني المساعد، وبمشاركة جميع اللاعبين. تركيز الجهاز الفني انصب على التفاصيل التكتيكية الدقيقة ووضع الخطة المناسبة لمواجهة المنتخب الإيراني الذي يُعد من أقوى الفرق في القارة الآسيوية، ويتميز بصلابة دفاعية وقوة هجومية كبيرة.

فيما يتعلق بالتشكيلة المتوقعة، يعتمد باولو بينتو على مجموعة من العناصر التي أثبتت قدراتها في اللقاءات الماضية، مع احتمالية إجراء بعض التعديلات التكتيكية بناءً على طبيعة الخصم. الفريق الإيراني بدوره لن يكون خصماً سهلاً، إذ يمتلك سجلاً مميزاً في التصفيات الآسيوية، ويأتي إلى هذه المباراة بعد تحقيقه نتائج إيجابية في الجولة الأولى، ما يجعل من هذه المواجهة اختباراً حقيقياً لقوة المنتخبين.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايران اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايران اليوم فستكون منقولة عبر :

  • بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي.
  • الكأس 5 اتش دي بتعليق سمير المعيرفي.
القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايران اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايران اليوم
  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • الكأس 5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة ايران ضد الامارات على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Sport Klub 3 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايران
القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايران

ستكون أنظار الجماهير الإماراتية مسلطة على لاعبيهم آملين أن يواصل الأبيض تألقه ويحقق انتصاراً جديداً يُقربه أكثر من تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.