القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم .. على أي قناة منقولة مواجهة التانجو مع الترددات على جميع الأقمار في تصفيات كأس العالم

admin10 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم حيث يستعد منتخب الأرجنتين لخوض مواجهة قوية ومثيرة عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على نظيره الكولومبي، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إطار منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. هذا اللقاء المرتقب سيجمع بين الفريقين على أرضية ملعب “ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز”، حيث تأتي هذه المباراة في إطار الجولة الثامنة من التصفيات التي تشهد تنافسًا حادًا بين المنتخبات القوية في القارة.

يدخل منتخب الأرجنتين، بطل العالم الحالي، هذا اللقاء وهو يتربع على عرش صدارة جدول الترتيب في تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 18 نقطة، بعدما تمكن من تحقيق ستة انتصارات متتالية وتلقى هزيمة واحدة فقط. ويأتي هذا الأداء الاستثنائي ليؤكد قوة “التانجو” في هذه التصفيات ورغبتهم الكبيرة في حسم التأهل مبكرًا. الفريق الأرجنتيني يتفوق بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه، منتخب أوروجواي، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة، فيما تتساوى كولومبيا مع أوروجواي في الرصيد نفسه، ولكنها تحتل المركز الثالث بفارق الأهداف.

عزز المنتخب الأرجنتيني موقعه في صدارة التصفيات بعد فوزه الكبير على منتخب تشيلي بثلاثية نظيفة في الجولة السابقة، في المباراة التي أقيمت على ملعب “المونيمونتال” بالعاصمة بوينس آيرس. هذا الفوز أعطى دفعة معنوية كبيرة للفريق بقيادة المدرب ليونيل سكالوني، الذي يعتمد على مجموعة متميزة من اللاعبين الشباب والنجوم المخضرمين.

ورغم غياب قائد الفريق وأسطورته ليونيل ميسي عن مباراة الليلة بسبب الإصابة في الكاحل، إلا أن المنتخب الأرجنتيني يظل مرشحًا قويًا لتحقيق نتيجة إيجابية. ميسي، الذي يُعتبر القلب النابض للفريق، سيترك فراغًا كبيرًا في التشكيلة، ولكن الأرجنتين تمتلك العمق اللازم لتعويض غيابه بفضل لاعبين مثل لاوتارو مارتينيز وأنخيل دي ماريا.

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب الكولومبي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والثأر من المنتخب الأرجنتيني. وكان المنتخب الكولومبي قد تعرض لخسارة مريرة أمام الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا، الذي أُقيم على ملعب “هارد روك” في ميامي بالولايات المتحدة، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 1-0 لصالح الأرجنتين بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي.

كولومبيا تدخل هذه المباراة بطموحات كبيرة لتعزيز حظوظها في التأهل إلى كأس العالم، حيث تعتبر هذه المواجهة اختبارًا حقيقيًا لقدرات الفريق في مواجهة منتخب بحجم الأرجنتين. المدرب الكولومبي يأمل في أن يتمكن لاعبوه من تقديم أداء مميز أمام الأرجنتين واستغلال الفرص لتحقيق نتيجة مرضية.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم فستكون منقولة عبر اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فهد العتيبي.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكولومبيا اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد الارجنتين على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Caracol TV Colombia
  • TyC Sports Argentina
  • Movistar Liga de Campeones 5
  • Sport TV3 Portugal
  • Eleven Sports 1 Poland
  • Match TV Russia
  • Astro SuperSport 1 HD
  • SporTV BR
القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكولومبيا
القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكولومبيا

المباراة بلا شك ستكون ذات أهمية كبيرة للطرفين، فالأرجنتين تسعى للحفاظ على صدارتها وتعزيز فرصها في التأهل المبكر، بينما كولومبيا تطمح لتحقيق الانتصار والاقتراب أكثر من حسم إحدى بطاقات التأهل إلى مونديال 2026.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.