موعد مباراة الامارات القادمة ضد ايران اليوم 10 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة عيال زايد في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin9 سبتمبر 2024آخر تحديث :
مباراة الامارات وايران

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة الامارات القادمة ضد ايران اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث أكد المدرب البرتغالي باولو بينتو، المدير الفني لمنتخب الإمارات، أن تحضيرات فريقه جرت بصورة مثالية استعدادًا لمواجهة منتخب إيران غدًا الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الأولى من المرحلة الثالثة للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026. وشدد على أن الفريق استغل الظروف المحيطة به بشكل مثالي، واستفاد من الحالة المعنوية المرتفعة عقب الانتصار المقنع على قطر في الجولة الأولى.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل اللقاء المرتقب، أشار بينتو إلى أن الأجواء الإيجابية التي تحيط بالفريق ساهمت في تحسين مستوى التحضيرات، وأضاف: “لقد كانت تحضيراتنا ممتازة، وساعدنا في ذلك الروح العالية التي تسود بين اللاعبين بعد فوزنا على المنتخب القطري بنتيجة (3-1)، مما زاد من ثقتنا في قدرتنا على تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة”.

وفيما يتعلق بالمواجهة القادمة أمام إيران، أوضح بينتو أن الفريق أمام فرصة تاريخية لتكرار ما تحقق أمام قطر، لكنه شدد على أهمية اللعب بروح قتالية، قائلاً: “لدينا فرصة لكتابة تاريخ جديد أمام إيران، كما فعلنا أمام بطل آسيا قطر. نحتاج إلى اللعب برغبة قوية في الفوز، مع التركيز التام وعدم التأثر إذا ما استقبلنا هدفًا مبكرًا. علينا السيطرة على جميع مناطق الملعب والاستمرار في الضغط طوال المباراة”.

وأضاف بينتو أن اللاعبين مطالبون بتقديم أداء متماسك ومنضبط من الناحية التكتيكية، مشيرًا إلى أن الانضباط في أرض الملعب هو مفتاح النجاح في مثل هذه المباريات الحاسمة. “بدون الالتزام بالتكتيك والانضباط في الملعب، سيكون من الصعب تحقيق نتيجة إيجابية”، قال بينتو، موضحًا أن الأداء الجيد والروح القتالية التي أظهرها الفريق أمام قطر يجب أن تتضاعف أمام إيران لضمان تحقيق الفوز.

وأختتم المدرب البرتغالي تصريحاته بالإشادة بثقة اللاعبين وقدرتهم على تقديم أداء متميز في هذه المباراة المرتقبة، مشيرًا إلى أن الفوز على قطر لم يكن مجرد ضربة حظ، بل كان نتيجة عمل جماعي متميز: “ما حققناه أمام قطر جاء بفضل الأداء المتميز والروح القتالية العالية والثقة الكبيرة لدى اللاعبين، وهذا ما يجب أن نعززه أمام إيران. أثق تمامًا في قدرة اللاعبين على الظهور بمستوى متميز في هذه المواجهة الحاسمة”.

أما فيما يتعلق بأداء اللاعبين المحترفين في أوروبا، فقد أوضح بينتو أن تواجد هؤلاء اللاعبين مع الفريق يمثل إضافة قوية، لكنه أشار إلى أنهم لا يزالون بحاجة إلى الوقت للتأقلم مع المجموعة. وقال: “اللاعبون المحترفون وصلوا قبل وقت قصير من مباراتنا أمام قطر. هم جدد على المجموعة ويحتاجون إلى بعض الوقت للتكيف مع طريقة اللعب والانسجام مع زملائهم”.

وختم بينتو بالإشادة بأداء اللاعب هانت ماكينزي الذي شارك في مباراة قطر، وأكد على أنه كان جاهزًا للمشاركة وقدم أداءً جيدًا، حيث صنع الهدف الثالث في المباراة، معلقًا: “ماكينزي أظهر جاهزية عالية، وخلال وجوده في الملعب كان جيدًا للغاية. يمتلك رؤية مميزة للملعب وسرعة في نقل الكرة، مما جعله عنصرًا مهمًا في تحقيق الفوز”.

وفي سياق آخر، تحدث يحيى نادر، لاعب وسط منتخب الإمارات، عن تحضيرات الفريق من منظور اللاعبين، وأكد على أهمية الابتعاد عن الضغوط الخارجية التي قد تؤثر على تركيزهم. وقال: “نحن كلاعبين نحاول تجنب الضغوط، ونتجنب متابعة مواقع التواصل الاجتماعي للحفاظ على تركيزنا الكامل على المباراة”. كما أشاد بجهود المدرب باولو بينتو في تحسين أداء الفريق ورفع مستواه خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن الأجواء الإيجابية داخل المنتخب تساهم بشكل كبير في رفع المعنويات وتعزيز الثقة.

موعد مباراة الامارات القادمة ضد ايران اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الامارات وايران اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الامارات وايران اليوم
موعد مباراة الامارات وايران اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايران اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الامارات وايران اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي والكأس 5 اتش دي بتعليق سمير المعيرفي.

  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • الكأس 5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • Sport Klub 3 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الامارات وايران اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.