القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وبنين اليوم 10 سبتمبر وموعد مواجهة فرسان المتوسط في تصفيات كأس أمم أفريقيا مع المعلق والترددات كاملة

admin9 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وبنين اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وبنين اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم حيث يستعد المنتخب الليبي اليوم الثلاثاء لخوض مواجهة هامة وحاسمة في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب. حيث يحل المنتخب الليبي ضيفًا على نظيره البنيني ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.

وقد جاءت هذه المباراة بعد تعادل مخيب للآمال حققه فرسان المتوسط أمام رواندا في الجولة الأولى بنتيجة 1-1، في المباراة التي جرت يوم الأربعاء الماضي على أرضية ملعب طرابلس الدولي. ونتيجة لهذا التعادل، وجد المنتخب الليبي نفسه تحت ضغط كبير من الجماهير ووسائل الإعلام المحلية، حيث انتشرت موجة من الانتقادات والغضب العارم تجاه أداء الفريق، مما يفرض على الفريق ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية أمام بنين لتخفيف حدة التوتر وإعادة الثقة لجماهيره.

تُقام المباراة في ملعب “فليكس هوفوات بوانييه” بمدينة أبيدجان في ساحل العاج، بعد أن تم منع بنين من خوض مبارياتها على أرضها بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، وذلك بسبب عدم جاهزية ملاعبها واستبعاد ملعب العاصمة كوتونو من الاستضافة.

يسعى المنتخب الليبي إلى العودة مجددًا للبطولات القارية والتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية لأول مرة منذ 13 عامًا، حيث كان آخر ظهور له في نسخة 2012 التي أقيمت في غينيا الاستوائية والغابون. هذا الطموح يضيف المزيد من الأهمية لمواجهة بنين، خاصة في ظل تقارب مستويات فرق المجموعة.

المجموعة الرابعة تضم إلى جانب ليبيا وبنين كلًا من رواندا ونيجيريا، حيث يتصدر المنتخب النيجيري الترتيب برصيد 3 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى، بينما تحتل ليبيا المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

وفقًا لنظام التصفيات، يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا، وهو ما يجعل كل نقطة غالية في مشوار المنتخب الليبي. وتعد المباراة أمام بنين فرصة ذهبية لتحقيق الانتصار الأول في التصفيات وتعزيز حظوظه في التأهل.

النسخة المقبلة من البطولة القارية ستُقام في المغرب، خلال الفترة من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026، حيث تتطلع جميع المنتخبات المشاركة إلى حجز مكان لها في هذا المحفل الكروي الكبير.

موعد مباراة ليبيا وبنين اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ليبيا وبنين اليوم الاربعاء 10 سبتمبر 2023 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت ليبيا ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وبنين اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وبنين اليوم فستكون بي ان سبورت 4 اتش دي بتعليق محمد بركات.

  • beIN Sports HD 4
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وبنين
القنوات الناقلة لمباراة ليبيا وبنين

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ليبيا وبنين اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.