موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن اليوم 8 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة السماوي في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي مع المعلق

admin8 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور نصف النهائي من منافسات كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي لكرة القدم حيث يستعد فريق دبا الحصن لاستقبال ضيفه بني ياس في مواجهة مثيرة تقام على ملعب استاد صقر بن محمد القاسمي، وذلك عند الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة من مساء اليوم، ضمن إياب الدوري التمهيدي من كأس مصرف أبوظبي الإسلامي. تأتي هذه المباراة لتشكل اختباراً صعباً لفريق دبا الحصن، الذي يتطلع لتجاوز الهزيمة التي تلقاها في لقاء الذهاب بنتيجة 4-2. وفي المقابل، يواصل بني ياس تقديم مستويات مميزة، مدعوماً بتألق مجموعة من لاعبيه الذين قدموا أداءً لافتاً خلال الفترة الأخيرة.

المهمة لن تكون سهلة على أصحاب الأرض، حيث يواجهون فريق بني ياس المتماسك والقوي، وهو الفريق الذي يسعى للحفاظ على مستواه العالي في البطولة. ومع ذلك، يعول دبا الحصن على روح التحدي والإصرار التي يتمتع بها لاعبوه، إذ أعلن المدرب البرازيلي كايو زاناردي أن فريقه مستعد تماماً لهذه المواجهة الصعبة، مشيراً إلى أن اللاعبين يمتلكون دافعاً كبيراً لتقديم أداء يليق بهم، والسعي إلى تحقيق نتيجة إيجابية رغم التحديات التي قد تواجههم أمام فريق قوي مثل بني ياس.

وعلى الجانب الآخر، يتعامل المدرب جواو بيدرو بحذر مع اللقاء، إذ أكد أن فريق بني ياس سيدخل المباراة دون أن يضع في اعتباره نتيجة الذهاب. وأوضح بيدرو أن التركيز على الفوز السابق قد يؤثر سلباً على الأداء، لذا شدد على ضرورة نسيان النتيجة السابقة والتركيز على تقديم أفضل ما لديهم في هذه المواجهة. وأضاف: “نحن هنا للفوز وتقديم أفضل مستوياتنا، وعلينا أن نكون مستعدين لمواجهة أي تحدٍ قد يطرأ خلال المباراة”.

تعد هذه المباراة فرصة حاسمة لكلا الفريقين، حيث يسعى دبا الحصن لتعويض خسارته واستغلال عامل الأرض والجمهور، بينما يتطلع بني ياس لتأكيد تفوقه ومواصلة مشواره في البطولة. ستكون الأنظار مسلطة على أداء اللاعبين ومدى قدرتهم على التكيف مع متطلبات اللقاء الحاسم، مما يجعل المباراة جديرة بالمتابعة لعشاق كرة القدم الإماراتية.

موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن اليوم الاحد 8 سبتمبر 2024 م على الساعة 13.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن اليوم
موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن اليوم
موعد مباراة دبا الحصن وبني ياس اليوم
موعد مباراة دبا الحصن وبني ياس اليوم

القنوات الناقلة لمباراة بني ياس ودبا الحصن اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بني ياس ودبا الحصن اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق أحمد الحامد.
  • دبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق أحمد الشحي.
  • تطبيق مرايا 2 بتعليق عمر الطنيجي.
القنوات الناقلة لمباراة بني ياس ودبا الحصن اليوم
القنوات الناقلة لمباراة بني ياس ودبا الحصن اليوم
القنوات الناقلة لمباراة بني ياس ودبا الحصن
القنوات الناقلة لمباراة بني ياس ودبا الحصن
  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بني ياس ودبا الحصن اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.