القنوات الناقلة لمباراة السودان وانغولا اليوم 9 سبتمبر .. تعرف على موعد مواجهة صقور الجديان في تصفيات كأس أمم أفريقيا مع المعلق

admin8 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة السودان وانغولا اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن القنوات الناقلة لمباراة السودان وانغولا اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم حيث يستعد المنتخب السوداني لمواصلة نتائجه الإيجابية عندما يواجه نظيره الأنغولي في مواجهة مرتقبة على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة لواندا يوم الإثنين 9 سبتمبر، ضمن الجولة الثانية من المجموعة السادسة لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 التي ستقام في المغرب. يدخل “صقور الجديان” هذه المباراة بهدف تحقيق الفوز وتعزيز صدارتهم للمجموعة بعد بداية مميزة في التصفيات الأفريقية.

لقد أثبت المنتخب السوداني قوته في تصفيات البطولة الأفريقية، بعد أداء رائع سبقته سلسلة نتائج إيجابية في تصفيات كأس العالم 2026. هذه الانتصارات عززت من ثقة اللاعبين والجهاز الفني، حيث فاجأ المنتخب الجميع بظهوره المتألق في التصفيات، متصدراً مجموعتيه في تصفيات كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية. حقق السودان انتصارات متتالية، على الرغم من التحديات الكبيرة التي واجهها بسبب الحرب التي اندلعت في البلاد في أبريل الماضي. ورغم توقف البطولات المحلية والصعوبات النفسية التي واجهت اللاعبين، إلا أن المنتخب أثبت قدرته على تجاوز المحن واللعب خارج أرضه، ليحظى بإشادة واسعة من الجماهير.

من جهة أخرى، أعرب المدير الفني للمنتخب، كواسي أبياه، عن قلقه من الإصابات التي لحقت ببعض لاعبيه الأساسيين. حيث تعرض الحارس المتألق محمد المصطفى لإصابة أثارت مخاوف المدرب، وكذلك محور الارتكاز أبوعاقلة عبد الله. ومع ذلك، جاءت الأخبار السارة بتعافي الحارس المصطفى ومشاركته في التدريبات الجماعية، مما أعاد الطمأنينة للجهاز الفني، لا سيما بالنظر إلى الأداء الرائع الذي قدمه الحارس في المباريات السابقة، حيث لم يستقبل سوى هدف واحد في آخر خمس مباريات رسمية خاضها الفريق.

يتوقع أن يحافظ المدرب أبياه على التشكيلة التي خاضت المباراة الأولى في التصفيات أمام النيجر، والتي شهدت أداءً قويًا من اللاعبين. وتتألف التشكيلة من محمد المصطفى في حراسة المرمى، مصطفى كرشوم، عبد الرحمن كوكو، رمضان عجب، أحمد عبد المنعم، أبوعاقلة عبد الله، والي الدين خضر، أبوبكر عيسى، عبد الرؤوف يعقوب، سيف تيري، ومحمد عبد الرحمن.

هذه المباراة تحمل أهمية خاصة للمنتخب السوداني، ليس فقط لتعزيز موقعه في صدارة المجموعة، بل أيضًا لرفع معنويات اللاعبين والجماهير في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

موعد مباراة السودان وانغولا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السودان وانغولا اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت السودان ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السودان وانغولا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السودان وانغولا اليوم فستكون بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

  • beIN Sports HD 5
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة السودان وانغولا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة السودان وانغولا اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة انجولا ضد السودان على كل الأقمار الصناعية :

  • Sport TV6 Portugal
القنوات الناقلة لمباراة السودان وانغولا
القنوات الناقلة لمباراة السودان وانغولا

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السودان وانغولا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.