موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد عجمان اليوم 8 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة الفرسان ضد البرتقالي في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي مع المعلق

admin7 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد عجمان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد عجمان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن اياب الدور ثمن النهائي من منافسات كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي كأس رابطة المحترفين لكرة القدم حيث يواجه نادي عجمان تحدياً صعباً مساء اليوم عندما يستضيف فريق شباب الأهلي في تمام الساعة الثامنة والربع، ضمن إياب الدور التمهيدي لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي للمحترفين “أديب”.

تأتي هذه المواجهة في سياق نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بتفوق شباب الأهلي بهدفين دون رد، لكن عجمان يدخل المباراة مسلحاً بعاملي الأرض والجمهور، إلى جانب سجله المميز في المباريات الأخيرة على ملعبه، حيث لم يتعرض لأي هزيمة في آخر ثلاث مواجهات خاضها ضمن هذه البطولة.

تبدو المواجهة متوازنة بين الفريقين، خاصة أنهما التقيا مرتين خلال أسبوعين فقط منذ بداية الموسم، الأولى في ذهاب الدور التمهيدي، والثانية في دوري أدنوك للمحترفين، حيث خسر عجمان في المباراتين، رغم تقديمه لأداء قوي في مواجهة الدوري التي انتهت بفوز شباب الأهلي بصعوبة بنتيجة 2-1.

وفي إطار استعداداته لمباراة اليوم، أكد المدرب غوران على عمله المكثف لتصحيح الأخطاء، معبراً عن تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية أمام جماهير عجمان. وأشار غوران في تصريحاته إلى أهمية اللقاء قائلاً: “هذه هي المباراة الثانية في الكأس، خسرنا الأولى في ملعب شباب الأهلي بثنائية، لكنني متفائل بالمباراة القادمة أمام جماهيرنا. الفريق جاهز بالكامل واللاعبون في أفضل حالاتهم، عملنا خلال الأيام الماضية على تصحيح بعض الأخطاء وتحسين القدرة على استغلال الفرص وتحويلها إلى أهداف”.

في المقابل، رغم أفضلية شباب الأهلي بعد فوزه في لقاء الذهاب، إلا أن المدرب البرتغالي باولو سوزا شدد على أهمية الحفاظ على ثقافة الفوز والتركيز العالي في مباراة اليوم. وقال سوزا: “لدينا الأفضلية بعد الفوز في الذهاب، لكن هذا لا يعني أننا تأهلنا بعد. علينا أن ندخل المباراة بتركيز كامل لأن عجمان فريق يقدم كرة قدم جيدة ومثيرة للاهتمام”. وأكد سوزا على أهمية دعم الجماهير، مشيداً بالحضور الجماهيري الذي كان له تأثير كبير في تحفيز اللاعبين وتقديم أفضل ما لديهم في المباريات السابقة، معبراً عن أمله في أن تكون الجماهير حاضرة بأعداد أكبر في اللقاءات المقبلة لدعم الفريق.

المباراة متوقع أن تكون مليئة بالإثارة والتحدي، إذ يسعى كلا الفريقين لتحقيق هدفه من هذه المواجهة. عجمان سيعمل جاهداً على استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض خسارته في الذهاب، بينما يسعى شباب الأهلي إلى تأكيد تفوقه والتأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة.

موعد مباراة شباب الاهلي القادمة ضد عجمان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم الاحد 8 سبتمبر 2024 م على الساعة 16.15 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم
موعد مباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم
موعد مباراة عجمان وشباب الاهلي اليوم
موعد مباراة عجمان وشباب الاهلي اليوم

القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق فهد عبدالرحمن.
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي.
  • الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان
القنوات الناقلة لمباراة شباب الاهلي وعجمان
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة شباب الاهلي وعجمان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.