القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا اليوم 8 سبتمبر وموعد مواجهة نسور قرطاج القادمة في تصفيات كأس أمم أفريقيا مع المعلق والترددات كاملة

admin7 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم حيث يستعد المنتخب التونسي لمواجهة منتخب جامبيا في لقاء هام ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية 2025. المباراة ستقام يوم الأحد المقبل، وتأتي ضمن المجموعة الأولى، حيث يسعى “نسور قرطاج” لمواصلة مشوارهم الناجح في هذه التصفيات.

وقد حقق المنتخب التونسي فوزًا صعبًا للغاية في الجولة الأولى على حساب مدغشقر، حيث تمكن فرجاني ساسي من تسجيل هدف قاتل في الدقائق الأخيرة، منح فريقه النقاط الثلاث الثمينة. ذلك الفوز كان بمثابة دفعة قوية للفريق الذي يطمح إلى تأكيد تأهله بشكل مبكر.

بسبب عدم توافر ملاعب في جامبيا تتوافق مع المعايير التي وضعها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، ستقام المباراة على الأراضي المغربية. هذا القرار قد يمنح المنتخب التونسي أفضلية نسبية في هذه المواجهة، حيث لن يواجه نسور قرطاج ضغط اللعب أمام جمهور منافس وعلى أرض غير مألوفة.

المنتخب التونسي الذي سبق وأن توج بلقب كأس الأمم الأفريقية عام 2004 على أرضه، يسعى لتعزيز حضوره التاريخي في البطولة. فقد وصل المنتخب إلى النهائيات في 16 مناسبة متتالية، ويأمل أن تكون هذه النسخة هي الحضور الـ 17 على التوالي والـ 21 في تاريخه.

المجموعة الأولى التي يتصدرها المنتخب التونسي بثلاث نقاط تضم إلى جانبه منتخبات جامبيا، جزر القمر، ومدغشقر. ويتطلع “نسور قرطاج” إلى حصد نقاط المباراة القادمة لضمان البقاء في الصدارة وتسهيل مهمته في التأهل إلى البطولة القارية الكبرى، في ظل منافسة شرسة من باقي الفرق.

على الرغم من التاريخ الغني للمنتخب التونسي في أمم أفريقيا، إلا أن كل مباراة في التصفيات تعد بمثابة اختبار جديد. وسيكون على المدرب الوطني إعداد لاعبيه لمواجهة صعبة، حتى وإن كانت على أرض محايدة، حيث لا يمكن التقليل من شأن المنتخب الجامبي الذي يسعى لتحقيق مفاجأة كبيرة.

كل الأنظار ستكون موجهة نحو الأداء الذي سيقدمه المنتخب التونسي في هذه المباراة، وما إذا كان سيواصل رحلته بنجاح نحو كأس الأمم الأفريقية 2025، مع آمال كبيرة لدى الجماهير بأن يكون “نسور قرطاج” أحد المرشحين البارزين للتتويج باللقب.

موعد مباراة تونس وغامبيا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة تونس وغامبيا اليوم الاحد 8 سبتمبر 2024 م على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 16.00 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا اليوم فستكون بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق عصام الشوالي.

  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة تونس وجامبيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة تونس وجامبيا اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة جامبيا ضد تونس على مختلف الأقمار الصناعية :

  • beIN SPORTS USA
  • beIN SPORTS en Español
  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • beIN Sports 2 France
القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا
القنوات الناقلة لمباراة تونس وغامبيا

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة تونس وغامبيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.