القنوات الناقلة لمباراة العين وكلباء اليوم .. على أي قناة يمكن متابعة لقاء إياب ثمن نهائي كأس أديب مصرف أبوظبي الإسلامي مع الترددات

admin7 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة العين وكلباء اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة العين وكلباء اليوم حيث يستعد فريق العين لاستضافة اتحاد كلباء في مواجهة مصيرية وحاسمة اليوم عند الساعة 5:45 مساءً بتوقيت الإمارات، على ملعب هزاع بن زايد، ضمن إياب الدور التمهيدي لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

يدخل الفريقان هذه المباراة مع طموحات مختلفة لكن بهدف واحد مشترك، وهو الوصول إلى المرحلة التالية من البطولة. العين، صاحب الأرض والجمهور، يدخل اللقاء بأفضلية معنوية بعد فوزه في مباراة الذهاب، ما يجعله بحاجة إلى تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان الصعود. أما اتحاد كلباء، فيدرك جيدًا أن أمامه مهمة شاقة، حيث يحتاج إلى الفوز لإقصاء العين والمضي قدمًا في المنافسة.

في معسكر النمور، يسود جو من التحدي الكبير، حيث يعلم الفريق أنه لا مجال للتفريط في فرصة التأهل. المدرب الصربي فوك رازوفيتش قام بتحضير فريقه بشكل مكثف لهذه المواجهة المصيرية، مؤكدًا أن اللاعبين على أهبة الاستعداد لتقديم أفضل ما لديهم. ويرى رازوفيتش أن فريقه تعلم من أخطاء مباراة الذهاب، حيث خسر بفارق هدف، ما يجعله حريصًا على تجنب الأخطاء التي ارتكبها الفريق في تلك المباراة.

من جهته، أكد المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني للعين، أن الفريق استعد بشكل مثالي لمواجهة اليوم، حيث استفاد من الوقت الكافي لتجهيز اللاعبين. وأشار إلى أن الفريق سيشهد بعض التغييرات في التشكيلة، حيث ستتاح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بانتظام في المباريات الرسمية لإظهار قدراتهم، خاصة بعد انضمام اللاعبين الدوليين لمنتخباتهم. واعتبر كريسبو أن هذه المباراة فرصة لاختبار جاهزية اللاعبين، ومؤكدًا أن الهدف الأساسي هو التأهل للمرحلة التالية من البطولة.

وعن الحالة البدنية للاعبيه، كشف كريسبو أن الظهير الأيسر إيريك قد يشارك لمدة تتراوح بين ثلث إلى نصف ساعة من الشوط الثاني، بينما عاد اللاعب جوسنا للتدريبات الجماعية لكنه لا يزال يعاني من بعض الآلام البسيطة.

وشدد كريسبو على أهمية هذه المباراة، على الرغم من تزامنها مع فترة التوقف الدولي «أيام فيفا»، إلا أن الفريق يسعى إلى المنافسة بقوة على جميع البطولات في هذا الموسم. كما أوضح أن هذه البطولة فرصة للاعبين الذين لم يشاركوا بشكل كبير في المباريات الرسمية لتأكيد جدارتهم.

القنوات الناقلة لمباراة العين وكلباء اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة العين وكلباء اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق محمد الشامسي.
  • دبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق حسن الهناني.
  • الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق موسى عيد.
القنوات الناقلة لمباراة العين وكلباء اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين وكلباء اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العين وكلباء
القنوات الناقلة لمباراة العين وكلباء
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

من جهته، أكد رازوفيتش أن مباراة الإياب ستكون مختلفة تمامًا عن مواجهة الذهاب، مشيرًا إلى أن فريق العين يعاني من غيابات عدة، وكذلك فريق كلباء. ورغم صعوبة المباراة على ملعب العين، إلا أن رازوفيتش أكد أن فريقه سيبذل كل ما في وسعه للعودة ببطاقة التأهل إلى المرحلة التالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.