موعد مباراة العين القادمة ضد كلباء اليوم 7 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم ضد النمور في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي مع المعلق

admin6 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين القادمة ضد كلباء

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين القادمة ضد كلباء اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن منافسات اياب كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي لكرة القدم حيث يستعد فريق العين لخوض مباراة حاسمة غدًا السبت، 7 سبتمبر، حيث يستضيف نظيره اتحاد كلباء على ملعب استاد هزاع بن زايد ضمن إياب الدور التمهيدي لبطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي.

العين يدخل هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2 على ملعب اتحاد كلباء، مما يمنحه أفضلية مهمة قبل لقاء الإياب. وبالنظر إلى ظروف المباراة، فإن الفريق البنفسجي يحتاج إلى تحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة لضمان التأهل إلى المرحلة التالية من البطولة.

على الرغم من هذا التفوق في الكأس، يعاني العين من بعض التعثرات في دوري أدنوك للمحترفين، حيث تعادل في الجولة الثانية بنتيجة 3-3 أمام فريق البطائح. هذا التعادل جاء بعد أن كان العين متقدمًا بثلاثة أهداف نظيفة حتى اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، مما أثار قلق جماهير الفريق التي كانت تتوقع حسم المباراة بسهولة. تراجع الأداء الفني للفريق في الشوط الثاني سمح للبطائح بالعودة وتحقيق التعادل في الوقت بدل الضائع، مما أضاع على العين فرصة الاستمرار في صدارة الترتيب التي حققها في الجولة الأولى.

هذا التراجع الفني والتعادل المفاجئ دفع المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني للعين، إلى توضيح أن الأخطاء الدفاعية والتكتيكية كانت السبب الرئيسي في هذه النتيجة المخيبة للآمال. كريسبو أشار إلى أن الفريق سيعمل بجد لتصحيح هذه الأخطاء قبل المباراة المقبلة ضد كلباء، حيث يسعى لتعويض هذا التعثر واستعادة ثقة جماهيره من خلال تقديم أداء قوي يؤكد استعداده للمنافسة على جميع الجبهات هذا الموسم.

الأعين ستكون مركزة على مواجهة الغد، حيث يأمل عشاق العين في أن يتمكن فريقهم من تقديم عرض قوي يؤهله لمواصلة مشواره في البطولة، خاصة وأن الفريق يمتلك الخبرة والإمكانيات الكافية لتحقيق ذلك.

موعد مباراة العين القادمة ضد كلباء اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين وكلباء اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 م على الساعة 13.45 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.45 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.45 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العين وكلباء اليوم
موعد مباراة العين وكلباء اليوم
موعد مباراة كلباء والعين اليوم
موعد مباراة كلباء والعين اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العين وكلباء اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين وكلباء اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق محمد الشامسي ودبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق حسن الهناني والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق موسى عيد.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 2 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين وكلباء اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.