موعد مباراة الشارقة وخورفكان القادمة اليوم 7 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة الملك ضد النسور في كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي مع المعلق

admin6 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الشارقة وخورفكان القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الشارقة وخورفكان القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور ربع النهائي من منافسات كاس مصرف ابوظبي الاسلامي للمحترفين الاماراتي لكرة القدم حيث في مواجهة مرتقبة تحمل بين طياتها الكثير من التحديات والتكهنات، يلتقي فريقا الشارقة وخورفكان مجدداً في تمام الساعة الثامنة والربع مساء اليوم على أرضية استاد خالد بن محمد بنادي الشارقة، وذلك ضمن جولة الإياب لكأس مصرف أبوظبي الإسلامي (أديب). المباراة تأتي في إطار ظروف متباينة للفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للمرحلة المقبلة، خاصة بعد أن حقق الشارقة انتصاراً صعباً في لقاء الذهاب بهدف نظيف على أرض خورفكان.

ورغم فوز الشارقة في مباراة الذهاب، تبدو الأجواء مليئة بالتحديات للفريق، الذي يدخل هذه المباراة محرومًا من بعض أبرز لاعبيه الأساسيين، وعلى رأسهم لاعبو المنتخب الوطني والكوري الجنوبي “يومين تشو” الذي يشارك حالياً مع منتخب بلاده في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026. كما يفتقد الفريق لحارسه الأساسي عادل الحوسني بسبب الإصابة، الأمر الذي يفرض على المدرب الروماني كوزمين ضرورة التكيف مع غياب هذه الأسماء الكبيرة وتوظيف البدلاء بأفضل شكل ممكن.

وقد استعد الشارقة لهذه المواجهة المصيرية من خلال برنامج تدريبي مكثف عقب راحة قصيرة منحت للاعبين بعد الانتصار على اتحاد كلباء بهدف وحيد في الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين قبل عشرة أيام. وشهدت التدريبات تركيزًا من كوزمين على اللاعبين الذين سيحلون محل اللاعبين الدوليين، حيث من المتوقع أن يشارك الحارس ماجد محسن بدلاً من عادل الحوسني، بينما تتوفر خيارات متعددة في بقية المراكز بفضل تواجد المحترفين الأجانب والمواطنين والمقيمين الذين يمتلكون القدرة على تقديم أداء قوي.

على الجانب الآخر، يواصل فريق خورفكان بقيادة مدربه الروماني دانيال ايسايلا السعي لتعويض هزيمة الذهاب واستعادة توازنه بعد سلسلة من النتائج المخيبة في بداية الموسم. فالنسور تعرضوا لثلاث هزائم متتالية، منها خسارة ثقيلة أمام العين بخمسة أهداف، ثم هزيمة أخرى أمام الوحدة بهدف ضمن مسابقة دوري أدنوك للمحترفين، إضافة إلى الهزيمة أمام الشارقة في ذهاب كأس “أديب”.

ورغم تلك الصعوبات، يطمح خورفكان لدخول ملعب الشارقة بشعار “لا بديل عن الفوز”، حيث يتطلب التأهل تسجيل أكثر من هدف لتعويض نتيجة الذهاب والتأهل إلى الدور الثاني. وسيكون هذا اللقاء اختبارًا حقيقيًا لقدرة الفريق على تجاوز الضغوط وتقديم أداء مميز يرضي جماهيره التي لم تكن راضية عن المستوى المقدم منذ انطلاق الموسم.

وفي تصريحاته قبل المباراة، أعرب دانيال ايسايلا عن ثقته في فريقه وقدرته على تحقيق الفوز قائلاً: “نتوجه إلى الشارقة بهدف تقديم الأفضل وخطف بطاقة التأهل. الفوز هو خيارنا الوحيد، وأثق تماماً في قدرة فريقي على تقديم أداء مغاير لما شاهدناه في لقاء الذهاب.”

موعد مباراة الشارقة وخورفكان القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الشارقة وخورفكان اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 م على الساعة 16.15 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.15 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.15 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الشارقة وخورفكان اليوم
موعد مباراة الشارقة وخورفكان اليوم
موعد مباراة خورفكان والشارقة اليوم
موعد مباراة خورفكان والشارقة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وخورفكان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وخورفكان اليوم فستكون منقولة عبر :

  • ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق بلال علام.
  • دبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق راشد عبدالرحمن.
  • الشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وخورفكان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وخورفكان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وخورفكان
القنوات الناقلة لمباراة الشارقة وخورفكان
  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الشارقة وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.