موعد مباراة سوريا القادمة ضد موريشيوس اليوم 6 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة نسور قاسيون في مواجهة ودية ضمن بطولة الهند الدولية مع المعلق

admin5 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة سوريا القادمة ضد موريشيوس

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السورية عن موعد مباراة سوريا القادمة ضد موريشيوس اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة دولية ودية لكرة القدم حيث يستهل المنتخب السوري مشواره في بطولة الهند الدولية بمواجهة منتخب موريشيوس يوم الجمعة، وذلك على أرضية ملعب “غاشيبولي أثلتيك ستاديوم” في مدينة حيدر آباد الهندية. هذه المباراة تمثل أول اختبار رسمي للمدرب الإسباني الجديد خوسيه لانا مع “نسور قاسيون”، حيث يتطلع لبدء رحلته مع المنتخب السوري بتحقيق أداء قوي ونتيجة إيجابية.

أنهى المنتخب السوري استعداداته لهذه المواجهة بإجراء الحصة التدريبية الأخيرة تحت قيادة المدرب الإسباني خوسيه لانا، الذي تولى مهمة تدريب المنتخب مؤخراً. وشهدت التدريبات حضور جميع اللاعبين الذين التحقوا بمعسكر الفريق تدريجياً. ويُعد هذا التجمع الأول للمنتخب السوري تحت قيادة لانا، الذي أكد أن البطولة الودية في الهند تعتبر فرصة ثمينة للتعرف على إمكانيات اللاعبين عن قرب.

في تصريحاته قبل المباراة، قال لانا: “لم نحظَ بفرصة لإجراء تدريبات مكثفة بسبب ضيق الوقت، ولهذا ستكون المباريات هي الفيصل لتقييم اللاعبين والوقوف على مستواهم الحالي، خاصة مع انطلاق الموسم الجديد”. وأضاف المدرب الإسباني: “التصنيف الأعلى للمنتخب السوري في البطولة لا يعني شيئاً إذا لم نتمكن من ترجمة هذه الأفضلية على أرض الملعب. أنا سعيد بالحماسة الكبيرة التي أظهرها اللاعبون حتى الآن، ونتطلع لتقديم مستوى مميز في مواجهة موريشيوس”.

من جانبه، أعرب المدافع السوري ونجم نادي تشارلوروا البلجيكي، أيهم أوسو، عن تفاؤله بالعمل مع المدرب الجديد، قائلاً: “نحن متحمسون جداً للعمل مع المدرب خوسيه لانا وفريقه. نحترم كل الفرق المشاركة، لكن تركيزنا سيكون على تقديم أفضل ما لدينا، وإظهار الصورة الحقيقية للكرة السورية. اللاعبون يمتلكون الشجاعة والحماس لتقديم أداء يليق بتطلعات الجماهير السورية”.

التشكيلة السورية التي ستشارك في البطولة شهدت عودة النجم محمود المواس، الذي حاز مؤخراً على لقب أفضل لاعب في الدوري العراقي، بعد غياب طويل عن المنتخب. في المقابل، يغيب كل من عمر السومة وعمر خريبين عن المشاركة، فيما ضم المدرب لانا مجموعة من الأسماء الجديدة التي ستحظى بفرصة إثبات نفسها في هذه البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن البطولة انطلقت يوم الإثنين بمباراة جمعت بين منتخبي الهند وموريشيوس، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف. ومع اقتراب موعد المباراة المنتظرة بين سوريا وموريشيوس، تأمل الجماهير السورية في أن يتمكن “نسور قاسيون” من تحقيق انطلاقة قوية تعزز من حظوظهم في التتويج باللقب.

موعد مباراة سوريا القادمة ضد موريشيوس اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة سوريا وموريشيوس اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة سوريا وموريشيوس
موعد مباراة سوريا وموريشيوس

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وموريشيوس اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة سوريا وموريشيوس اليوم فستكون منقولة عبر قناة سوريا دراما اتش دي أو عبر منصات الإتحاد السوري لكرة القدم على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

  • SYRIA DRAMA
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11938 عمودي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Arabsat 5A 30.5 شرق 12672 أفقي 5820 DVB-S2 8PSK 5/6 مفتوح
Intelsat 19 166 شرق 12646 أفقي 28066 DVB-S 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة سوريا وموريشيوس اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.