القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي اليوم 6 سبتمبر وموعد مواجهة الفراعنة القادمة في تصفيات كأس أمم أفريقيا مع المعلق

admin5 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم حيث يستعد المنتخب المصري لخوض مواجهة حاسمة أمام منتخب كاب فيردي يوم الجمعة المقبل على أرضية استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن افتتاح مشوار التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب. تأتي هذه المباراة في إطار مساعي الفراعنة لاستعادة بريقهم القاري والعودة إلى منصات التتويج، التي لطالما كانت ميدانًا لتألق الكرة المصرية.

تحت قيادة الجهاز الفني المتمثل في التوأم حسام وإبراهيم حسن، يسعى المنتخب المصري لتحقيق بداية قوية في هذه التصفيات، مستندًا إلى إرثه العريق في القارة السمراء. ومنذ تحقيقه آخر لقب في البطولة القارية عام 2010، ظل حلم العودة إلى القمة يراود الجماهير المصرية، التي لطالما اعتادت على مشاهدة الفراعنة في أدوار متقدمة من البطولة.

المنتخب المصري، الذي يُعتبر الأكثر مشاركة في تاريخ بطولات كأس الأمم الإفريقية، يتطلع إلى تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز باللقب، حيث يتصدر قائمة المنتخبات المتوجة برصيد 7 ألقاب. ويخوض مشوار التصفيات ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم إلى جانبه منتخبات كاب فيردي، بوتسوانا، وموريتانيا، في مجموعة تبدو متوازنة لكنها تتطلب الجدية والتركيز في كل مباراة.

ستكون هذه المواجهة بمثابة فرصة للفراعنة لتوجيه رسالة قوية لمنافسيهم بأنهم قادمون بقوة نحو المنافسة على اللقب القاري، وسط توقعات بمساندة جماهيرية كبيرة من مدرجات استاد القاهرة، التي دائمًا ما كانت الداعم الأول للمنتخب في مسيرته.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة مصر وكاب فيردي اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2023 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 21.00 مساءا بتوقيت مصر ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي اليوم فستكون بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي اليوم

.وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الرأس الأخضر على كل الأقمار الصناعية :

  • Sport TV4 Portugal
  • beIN Sports MAX 4 France
القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي
القنوات الناقلة لمباراة مصر وكاب فيردي

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة مصر وكاب فيردي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.