القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم ضد الامارات .. تعرف اين تنقل مواجهة القمة العربية الآسيوية في التصفيات المونديالية مع الترددات كاملة

admin5 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم ضد الامارات

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم ضد الامارات حيث تستعد الجماهير الرياضية في منطقة الخليج العربي والعالم لمتابعة القمة الكروية المرتقبة بين منتخبي قطر والإمارات في إطار الجولة الأولى من المجموعة الأولى لتصفيات كأس العالم 2026. هذه المباراة، التي تقام على أرضية ملعب أحمد بن علي المونديالي، معقل فريق الريان القطري، يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر/أيلول الجاري، تعد بداية مشوار طويل وشاق لكلا المنتخبين في سعيهما للوصول إلى أكبر بطولة رياضية على مستوى العالم.

تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة، حيث سيتابع عشاق الكرة الخليجية والعربية هذه المواجهة عبر شاشات التلفزيون والقنوات الرياضية الناقلة لهذا الحدث المميز. وستكون الأعين مسلطة على أداء المنتخبين، اللذين يملكان تاريخاً حافلاً من التنافسات المثيرة على المستوى الإقليمي والدولي.

تاريخ المواجهات بين المنتخبين:

يتمتع المنتخب القطري بتفوق نسبي في تاريخ المواجهات المباشرة مع الإمارات، حيث تمكن العنابي من الفوز في 15 مباراة مقابل 9 انتصارات فقط للأبيض الإماراتي، في حين انتهت 9 مواجهات بين الفريقين بالتعادل. هذا السجل يعكس قوة المنافسة بينهما ويعزز من أهمية هذه المباراة، التي ستكون فرصة جديدة للمنتخب الإماراتي لتحقيق الفوز وتحسين تاريخه أمام غريمه التقليدي.

نظام التصفيات الآسيوية وتطلعات القارة:

تمثل قارة آسيا في نهائيات كأس العالم 2026 بعدد يصل إلى 8 منتخبات، مع احتمال زيادة هذا العدد إلى 9 منتخبات بناءً على نتائج الملحق العالمي. وفي هذا السياق، يُعقد الدور الثالث من التصفيات بمشاركة 18 منتخباً قُسّموا على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة 6 منتخبات تتنافس بنظام الدوري من مرحلتين، حيث تمتد المباريات من سبتمبر/أيلول 2024 وحتى يونيو/حزيران 2025.

ستكون المنافسة شرسة، إذ يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى المونديال، بينما ستُمنح المنتخبات التي تحتل المراكز الثالثة فرصة إضافية للتأهل عبر الدور الرابع في ملحق قاري. كما سيكون هناك دور خامس ضمن الملحق العالمي لتحديد المنتخب الأخير الذي سيمثل القارة الآسيوية.

القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم ضد الامارات

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة قطر والامارات اليوم فستكون منقولة عبر :

  • بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق عامر الخوذيري.
  • الكأس 5 اتش دي بتعليق خليل البلوشي.
  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • الكأس 5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة قطر والامارات اليوم
القنوات الناقلة لمباراة قطر والامارات اليوم
القنوات الناقلة لمباراة قطر والامارات
القنوات الناقلة لمباراة قطر والامارات

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الامارات ضد قطر على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Diema Sport Bulgaria
  • Sport Klub 2 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الامارات وقطر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الامارات وقطر اليوم

هذه المباراة بين قطر والإمارات، إضافة إلى أهميتها في حسابات التأهل المبكر، تعتبر اختباراً مهماً لقدرات الفريقين الفنية والتكتيكية في بداية مشوارهما ضمن هذه التصفيات الطويلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.