القنوات الناقلة لمباراة عمان والعراق اليوم .. على أي قناة منقولة مواجهة القمة الخليجية العربية الآسيوية المونديالية مع جميع الترددات

admin5 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة عمان والعراق اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن القنوات الناقلة لمباراة عمان والعراق اليوم حيث يستعد المنتخب العراقي اليوم الخميس لبدء مشواره في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 التي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، وذلك حين يواجه نظيره العماني على ملعب جذع النخلة بمدينة البصرة. وتُعد هذه المباراة الافتتاحية للمنتخب العراقي في التصفيات ضمن منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، التي تجمع إلى جانبه منتخبات الكويت وكوريا الجنوبية وفلسطين والأردن.

تأتي هذه المواجهة المرتقبة وسط اهتمام كبير من الجماهير العراقية التي تنتظر بفارغ الصبر عودة منتخب بلادها لخوض المباريات الدولية على أرضه بعد فترة طويلة من الحرمان، حيث كان العراق يعاني من حظر طويل الأمد على استضافة المباريات الدولية نتيجة الحروب والأوضاع الأمنية الصعبة. ورغم هذه التحديات، يظهر العراق اليوم على مسرح كرة القدم العالمية بعزيمة متجددة، واضعاً آمالاً كبيرة على التأهل لمونديال 2026.

المنتخب العراقي أنهى استعداداته للمباراة بعد خوض معسكر تدريبي مكثف في دولة قطر استمر لعدة أيام، حيث عمل الجهاز الفني بقيادة المدرب على تحسين الأداء البدني والتكتيكي للفريق، خاصة في ظل أهمية هذه التصفيات بالنسبة للطموحات العراقية في العودة إلى كأس العالم بعد غياب طويل. من جهة أخرى، وصل المنتخب العماني إلى مدينة البصرة بعد إتمام استعداداته الخاصة بالمباراة، مع تطلعات كبيرة من جانب الفريق العماني لتحقيق بداية إيجابية في التصفيات.

ومن اللافت في هذه المباراة العربية الخالصة أن الاتحاد العراقي لكرة القدم قد خصص 2700 مقعد للجماهير العمانية التي بدأت بالتوافد إلى مدينة البصرة لدعم منتخب بلادها. يأتي هذا في إطار العلاقات الأخوية والتنافس الشريف الذي يربط بين البلدين على مستوى الرياضة.

القنوات الناقلة لمباراة عمان والعراق اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة عمان والعراق اليوم فستكون منقولة عبر :

  • بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.
  • الكأس 6 اتش دي بتعليق خالد الحدي.
  • beIN Sports HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الكأس 6 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة عمان والعراق اليوم
القنوات الناقلة لمباراة عمان والعراق اليوم
القنوات الناقلة لمباراة عمان والعراق
القنوات الناقلة لمباراة عمان والعراق

وإليكم بقية القنوات الناقل لمباراة العراق ضد عمان على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Nova Sport Bulgaria
القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة العراق وعمان اليوم

تأهل المنتخب العماني إلى هذا الدور بعد تصدره المجموعة الثالثة في الدور الثاني من التصفيات، وهو ما أهله أيضا للمشاركة في كأس أمم آسيا التي ستُقام في المملكة العربية السعودية عام 2027. ولذا، يدخل المنتخب العماني هذه المواجهة بروح معنوية عالية وطموحات كبيرة، مدركاً أن تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة سيكون مفتاحاً لتقديم أداء قوي في باقي مراحل التصفيات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.