القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الاردن .. على أي قناة يمكن متابعة القمة العربية في تصفيات المونديال لمنطقة آسيا مع جميع الترددات

admin5 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الاردن

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الاردن حيث تستعد الجماهير العربية لمتابعة مواجهة نارية بين المنتخب الأردني ونظيره الكويتي، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية في الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026 لكرة القدم. المباراة المرتقبة ستقام اليوم الخميس، الخامس من سبتمبر/أيلول الجاري، على أرضية ملعب عمان الدولي بالعاصمة الأردنية. وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

المنتخبان الأردني والكويتي لهما تاريخ طويل من المواجهات السابقة، حيث التقى الفريقان في 24 مباراة رسمية عبر السنوات. استطاع المنتخب الكويتي الفوز في 9 مباريات، فيما انتهت 9 مواجهات بالتعادل، بينما حقق المنتخب الأردني الفوز في 6 مناسبات. هذا التاريخ المتكافئ يعكس التنافس الحاد بين المنتخبين، مما يجعل هذه المباراة أكثر إثارة وترقبًا.

تصفيات كأس العالم 2026 تشهد تمثيلاً قوياً لقارة آسيا، حيث تتنافس 8 منتخبات على التأهل المباشر، مع احتمال زيادة هذا العدد إلى 9 منتخبات، بناءً على نتائج الملحق العالمي. الدور الثالث من التصفيات يضم 18 منتخبًا، قُسمت إلى ثلاث مجموعات، حيث تتنافس كل مجموعة من ستة منتخبات بنظام الدوري من مرحلتين، تبدأ التصفيات من سبتمبر/أيلول 2024 وتستمر حتى يونيو/حزيران 2025.

ويتأهل مباشرةً أول منتخبين من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بينما يتم تحديد المقعدين المباشرين المتبقيين من خلال الدور الرابع، والذي يتضمن ملحقًا قاريًا. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك فرصة أخرى لمقعد إضافي عبر الدور الخامس الذي سيشهد الملحق العالمي، ما يجعل المنافسة مفتوحة على مصراعيها لعدة منتخبات طامحة لبلوغ العرس الكروي الأكبر.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد الاردن

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والاردن اليوم فستكون منقولة عبر :

  • بي ان سبورت 4 اتش دي بتعليق احمد البلوشي.
  • الكأس 8 اتش دي بتعليق أحمد الطيب.
  • beIN Sports HD 4
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • الكأس 8 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والاردن اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والاردن اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والاردن
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والاردن

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة الاردن ضد الكويت على كل الأقمار الصناعية :

  • Sport Klub 4 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة الاردن والكويت اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الاردن والكويت اليوم

فيما يتعلق بالقنوات الناقلة، فإن العديد من القنوات الرياضية الكبرى ستكون حاضرة لتغطية هذا الحدث المهم، حيث يمكن للجماهير متابعة المباراة عبر شاشات التلفاز والبث المباشر عبر الإنترنت، مما يضمن وصول هذه المواجهة إلى كل بيت عربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.