القنوات الناقلة لمباراة السعودية واندونيسيا اليوم .. تعرف على أكثر من قناة تنقل مواجهة الأخضر الآسيوية في التصفيات المونديالية مع تردداتها

admin5 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة السعودية واندونيسيا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة السعودية واندونيسيا اليوم حيث يترقب عشاق كرة القدم السعودية بفارغ الصبر مواجهة منتخبهم الوطني ضد منتخب إندونيسيا ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026. وفي هذا السياق، تلقى المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني خبرًا سارًا يعزز من حظوظ الأخضر قبل اللقاء المرتقب، حيث أعلن الجهاز الطبي للمنتخب جاهزية النجم عبد الإله المالكي بعد تعافيه من الإصابة التي منعته من المشاركة في تدريبات الفريق بداية المعسكر.

المالكي، الذي يُعدّ أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة المنتخب السعودي، شارك في التدريبات الجماعية الأخيرة التي أقيمت مساء الأربعاء، ليؤكد جاهزيته لخوض مباراة الغد الحاسمة. هذا النبأ يمنح المدرب مانشيني دفعة معنوية كبيرة، حيث يُعتبر المالكي أحد الركائز التي يعتمد عليها في خط الوسط لتعزيز الأداء الهجومي والدفاعي.

وفي إطار الاستعدادات، اختتم المنتخب السعودي تدريباته مساء اليوم، وذلك استعدادًا لخوض مباراته أمام المنتخب الإندونيسي غدًا الخميس على أرضية “ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة”، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية. تسعى كتيبة الأخضر لتحقيق بداية قوية في هذه المرحلة الحاسمة من التصفيات، خاصة في ظل تفوقها التاريخي على نظيرها الإندونيسي، حيث التقى المنتخبان في 14 مواجهة سابقة بين الرسمية والودية، كانت الغلبة فيها للأخضر بـ12 انتصارًا، فيما انتهت مباراتان بالتعادل.

وبالحديث عن المجموعة الثالثة التي يتواجد فيها المنتخب السعودي في الدور الثالث من التصفيات، فإن التحديات تبدو كبيرة، حيث يواجه الأخضر منتخبات قوية مثل اليابان، أستراليا، البحرين، الصين، إلى جانب إندونيسيا. ورغم صعوبة المنافسة، يعوّل المنتخب السعودي على خبرته الكبيرة في التصفيات الآسيوية وقدرته على المنافسة على بطاقة التأهل إلى كأس العالم للمرة السابعة في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واندونيسيا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة السعودية واندونيسيا اليوم فستكون منقولة عبر :

  • بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي.
  • الكأس 6 اتش دي بتعليق سمير المعيرفي.
  • beIN Sports HD 3
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الكأس 6 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة السعودية واندونيسيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة السعودية واندونيسيا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة السعودية واندونيسيا
القنوات الناقلة لمباراة السعودية واندونيسيا

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة اندونيسيا ضد السعودية على مختلف الأقمار الصناعية :

  • ESPN 3 NL
  • RCTI Indonesia
  • ESPN 1 MX
  • Sport Klub HD Serbia
مباراة السعودية واندونيسيا القنوات الناقلة
مباراة السعودية واندونيسيا القنوات الناقلة

تأتي هذه التصفيات في إطار سعي السعودية لمواصلة التألق على الساحة الدولية، بعد الأداء اللافت في البطولات السابقة، حيث يطمح المنتخب بقيادة مانشيني إلى تقديم أداء يليق بطموحات الجماهير السعودية، وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجله الحافل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.