القنوات الناقلة لمباراة البحرين واستراليا اليوم .. على أي قناة يمكن متابعة القمة الآسيوية في تصفيات كأس العالم مع الترددات كاملة

admin5 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة البحرين واستراليا اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة البحرين واستراليا اليوم حيث يدخل المنتخب البحريني لكرة القدم التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بمعنويات عالية وآمال كبيرة، حيث يواجه مضيفه منتخب أستراليا في مباراة قوية تُقام على استاد “سي باس سوبر” في مدينة جولد كوست يوم الخميس، في افتتاح المرحلة الثالثة من التصفيات الحاسمة. البحرين تسعى لتحقيق انتصارها الأول على منتخب أستراليا، وهي مهمة ليست سهلة بالنظر إلى تاريخ المواجهات السابقة التي انتهت جميعها لصالح “سوكروز”.

في المجموعة ذاتها، تستضيف اليابان نظيرتها الصين في طوكيو، فيما تتطلع السعودية لتحقيق فوز أمام إندونيسيا في جدة على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية. وقد تأهلت البحرين إلى هذا الدور بعد احتلالها المركز الثاني في مجموعتها خلف المنتخب الإماراتي، في حين تأهلت أستراليا متصدرة مجموعتها بالعلامة الكاملة، حيث أحرزت 18 نقطة من ست مباريات، مسجلة 22 هدفاً دون أن تهتز شباكها بأي هدف.

مدرب أستراليا، جراهام أرنولد، الذي يطمح إلى قيادة فريقه نحو تأهل سادس على التوالي إلى المونديال، أعرب عن تفاؤله قائلاً: “نحن نبدأ من جديد في هذه المرحلة، ويجب علينا التغلب على البحرين في الخطوة الأولى لتحقيق الهدف الأكبر”. ويعود إلى تشكيلته اللاعبان كريج جودوين وسام سيلفيرا، اللذان غابا منذ يونيو/حزيران الماضي، كما استدعى أرنولد جناح جراسهوبر زيوريخ السويسري أوير مابيل بعد غياب دام عامًا.

أما المنتخب البحريني، بقيادة المدرب الكرواتي دراجان تالايتش، فهو يدرك صعوبة المواجهة ولكنه يطمح لتقديم أداء مميز. تالايتش الذي تولى تدريب الفريق بعزيمة وإصرار، قال: “لقد كانت رحلتنا طويلة إلى أستراليا، لكننا حرصنا على الوصول مبكرًا للتأقلم مع الأجواء، ونحن الآن في مرحلة التحضير النهائي، وهدفنا واضح، نسعى للفوز والاقتراب من حلم التأهل للمونديال”.

المهاجم البحريني مهدي حميدان، من جانبه، أكد على أهمية المباراة الأولى بقوله: “الانطلاقة دائماً ما تكون مهمة، ونسعى للخروج بنتيجة إيجابية تسعد الجماهير وتعزز ثقتهم في الفريق”.

المنتخب البحريني، الذي لم يسبق له التأهل إلى نهائيات كأس العالم، كان قريبًا من تحقيق هذا الحلم في مناسبتين؛ الأولى في تصفيات 2006 عندما خسر أمام ترينيداد وتوباجو، والثانية في 2010 حينما تعثر أمام نيوزيلندا. أما أستراليا واليابان والسعودية فهن من المنتخبات الآسيوية المعتادة على التواجد في المونديال، بينما شاركت الصين مرة واحدة في نسخة 2002، وإندونيسيا كانت حاضرة في مونديال 1938 تحت مسمى “جزر الهند الشرقية الهولندية”.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين واستراليا اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة البحرين واستراليا اليوم فستكون منقولة عبر :

  • بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق علي محمد علي.
  • الكأس 5 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي.
  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • الكأس 5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة البحرين واستراليا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة البحرين واستراليا اليوم
مباراة البحرين واستراليا القناة الناقلة
مباراة البحرين واستراليا القناة الناقلة

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة استراليا ضد البحرين على مختلف الأقمار الصناعية :

  • ESPN 1 NL
  • Nova Sport Bulgaria
  • Sport Klub 2 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة البحرين واستراليا
القنوات الناقلة لمباراة البحرين واستراليا

هذا الدور الحاسم من التصفيات يشهد مشاركة 18 منتخباً موزعين على ثلاث مجموعات، ويتأهل بطل ووصيف كل مجموعة مباشرة إلى المونديال بعد عشر جولات تمتد حتى يونيو/حزيران 2025. أما المنتخبات التي تحتل المركزين الثالث والرابع، فستحظى بفرصة أخرى عبر ملحق مؤهل يفتح الباب أمام مزيد من المنتخبات لتحقيق الحلم العالمي، مع إمكانية رفع العدد الإجمالي للمتأهلين إلى 9 منتخبات عبر الملحق العالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.