القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وتشيلي اليوم .. تعرف على اي قناة ستكون منقولة مواجهة التانجو في التصفيات اللاتينية المؤهلة لكأس العالم

admin5 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وتشيلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة اللاتينية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وتشيلي اليوم حيث يستعد المنتخب الأرجنتيني لخوض مواجهة مرتقبة وحاسمة ضد نظيره التشيلي يوم الجمعة على أرضية ملعب المونيمونتال، ضمن إطار منافسات الجولة السابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. وتعد هذه المباراة فرصة ذهبية للأرجنتين، بطل العالم وكوبا أمريكا، لتعزيز موقعه في صدارة الترتيب والمضي قدمًا نحو ضمان حجز بطاقة التأهل إلى المونديال المقبل، في ظل غياب نجمه الأول والقائد ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

يدخل المنتخب الأرجنتيني اللقاء وهو في قمة معنوياته، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد تحقيقه خمسة انتصارات متتالية على كل من الإكوادور، بوليفيا، باراجواي، بيرو، وغريمه التقليدي البرازيل. ومع ذلك، كانت هناك عقبة وحيدة في طريقه تمثلت بالخسارة أمام منتخب أوروجواي بنتيجة (2-0). رغم هذا العثر، فإن الأرجنتين تسعى إلى مواصلة سلسلة انتصاراتها، وتعزيز حظوظها في التأهل المبكر لكأس العالم.

وبعد هذه المواجهة المرتقبة أمام تشيلي، سيشد منتخب التانجو الرحال إلى بارانكيا في العاشر من سبتمبر الجاري لمواجهة المنتخب الكولومبي، في لقاء يُتوقع أن يكون مليئًا بالإثارة والتحديات. فالأرجنتين تدرك أهمية كل نقطة في هذه التصفيات التي تتسم بالمنافسة الشرسة.

على الجانب الآخر، يدخل المنتخب التشيلي اللقاء وهو في موقف صعب، حيث يحتل المركز الثامن في جدول التصفيات برصيد 5 نقاط، مما يجعله خارج نطاق المراكز المؤهلة لكأس العالم. تشيلي تسعى بكل ما أوتيت من قوة لحصد نقاط ثمينة تحسن بها موقعها وتعيد الأمل لجماهيرها في المنافسة على التأهل. ستكون هذه المباراة بمثابة فرصة لمنتخب تشيلي لإثبات قدراته أمام العملاق الأرجنتيني، والعودة إلى المسار الصحيح في هذه التصفيات المصيرية.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وتشيلي اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وتشيلي اليوم فستكون منقولة عبر قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فارس عوض.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وتشيلي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وتشيلي اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة تشيلي ضد الارجنتين على مختلف الأقمار الصناعية :

  • TyC Sports Argentina
  • NBC UNIVERSO USA
  • Movistar Liga de Campeones 2
  • Premier Sports 1 Ireland
  • Match Football 1 Russia
  • Match TV Russia
  • Arena Premium 2 Serbia
  • Sportv Brazil
  • Arena Sport 2 Croatia
  • ESPN 2 NL

مع غياب ميسي وتألق منتخب التانجو في التصفيات، يبقى التساؤل قائماً حول مدى قدرة المنتخب الأرجنتيني على مواصلة تألقه وتحقيق الفوز أمام تشيلي، التي تسعى بدورها إلى تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة الشرسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.