موعد مباراة عمان والعراق القادمة اليوم 5 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة السلاطين ضد اسود الرافدين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin4 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة عمان والعراق القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة عمان والعراق القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث في إطار تصفيات كأس العالم 2026 لكرة القدم، يستعد منتخب العراق لمواجهة نظيره العماني في الجولة الأولى من المجموعة الثانية، في لقاء يعد من أبرز المواجهات المرتقبة في هذا الدور التمهيدي. ستُقام المباراة يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر/أيلول الجاري على أرضية ملعب البصرة الدولي بالعراق، حيث ستنطلق صافرة البداية عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقاهرة.

تاريخياً، تُعَدُّ هذه المواجهة استمراراً لسلسلة طويلة من التحديات بين المنتخبين، حيث التقى الفريقان في 27 مباراة سابقة. تمكن منتخب العراق من تحقيق الفوز في 11 مباراة، فيما انتهت 11 مباراة بالتعادل، بينما حقق المنتخب العماني الانتصار في 5 مواجهات. يُعدُّ هذا التاريخ دليلاً على التنافسية الكبيرة بين الفريقين، ما يجعل من هذه المباراة حدثاً مرتقباً بكل المقاييس.

وبالنسبة للتصفيات المؤهلة إلى مونديال 2026، ستُمثل قارة آسيا بثمانية منتخبات مع إمكانية زيادة العدد إلى تسعة منتخبات، وفقاً لنتائج الملحق العالمي. يتضمن الدور الثالث من التصفيات مشاركة 18 منتخباً تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، تحتوي كل مجموعة على 6 منتخبات تتنافس بنظام الدوري من مرحلتين خلال الفترة الممتدة من سبتمبر/أيلول 2024 وحتى يونيو/حزيران 2025.

يتأهل أول منتخبين من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، بينما يُحدد المقعدان المباشران المتبقيان لقارة آسيا عبر ملحق قاري يُلعب في الدور الرابع. بالإضافة إلى ذلك، هناك فرصة لمقعد إضافي يتم تحديده عبر الملحق العالمي في دور خامس، مما يزيد من أهمية وحماس هذه التصفيات التي تعد بمنافسات قوية ومثيرة حتى اللحظة الأخيرة.

موعد مباراة عمان والعراق القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة عمان والعراق اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت العراق والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت عمان والإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة عمان والعراق اليوم
موعد مباراة عمان والعراق اليوم
موعد مباراة العراق وعمان اليوم
موعد مباراة العراق وعمان اليوم

القنوات الناقلة لمباراة عمان والعراق اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة عمان والعراق اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق حسن العيدروس والكأس 6 اتش دي بتعليق خالد الحدي.

  • beIN Sports HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الكأس 6 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • Nova Sport Bulgaria

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة عمان والعراق اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.