موعد مباراة الكويت والاردن القادمة اليوم 5 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة الأزرق ضد النشامى في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin4 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الكويت والاردن القادمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة الكويت والاردن القادمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث تشهد الجولة الأولى من الدور الثالث لتصفيات كأس العالم 2026 في قارة آسيا مباراة قمة عربية من العيار الثقيل، حيث يلتقي المنتخب الأردني بنظيره الكويتي على أرضية استاد عمان الدولي. هذه المواجهة المرتقبة تجمع بين فريقين يسعيان للتأهل إلى العرس العالمي، وكل منهما يدرك جيدًا أهمية بداية المشوار بقوة في هذه التصفيات الصعبة.

المنتخب الأردني يدخل هذه المباراة بمعنويات عالية بعد الأداء الرائع الذي قدمه في التصفيات المجمعة لكأس آسيا، حيث تمكن من تحقيق صدارة المجموعة السابعة متفوقًا على منتخب السعودية، أحد أقوى المنتخبات في القارة. هذا التألق يعكس مدى جاهزية النشامى لخوض غمار المنافسات المقبلة بعزيمة وإصرار، مدفوعين برغبة قوية في تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم للمرة الأولى في تاريخهم.

على الجانب الآخر، يدخل المنتخب الكويتي المباراة وهو يدرك أن الأداء الذي قدمه في الدور الثاني من التصفيات لم يكن على قدر التطلعات، حيث احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى خلف منتخب قطر. ورغم ذلك، فإن الأزرق الكويتي يمتلك تاريخًا عريقًا في الكرة الآسيوية، ويعرف جيدًا كيفية العودة بقوة في مثل هذه المواقف الصعبة. سيسعى الكويتيون لتعويض ما فاتهم وتقديم مستوى يليق بتاريخهم وطموحاتهم في هذه التصفيات.

المواجهة بين الأردن والكويت لن تكون مجرد مباراة عادية، بل هي صراع على إثبات الذات وتحقيق البداية المثالية في طريق طويل وشاق نحو الوصول إلى كأس العالم 2026. الجماهير الأردنية ستملأ مدرجات استاد عمان الدولي بأصواتها ودعمها، فيما يأمل المنتخب الكويتي في قلب الطاولة على أصحاب الأرض والخروج بنتيجة إيجابية تعزز حظوظه في التأهل.

إنها مباراة ستجمع بين الخبرة والإصرار، بين الطموح والتحدي، حيث لا مجال للأخطاء، وكل خطوة ستكون محسوبة بدقة في هذا الصراع العربي الخالص.

موعد مباراة الكويت والاردن القادمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت والاردن اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الكويت والاردن اليوم
موعد مباراة الكويت والاردن اليوم
موعد مباراة الاردن والكويت اليوم
موعد مباراة الاردن والكويت اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الكويت والاردن اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت والاردن اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 4 اتش دي بتعليق احمد البلوشي والكأس 8 اتش دي بتعليق أحمد الطيب.

  • beIN Sports HD 4
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • الكأس 8 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • Sport Klub 4 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت والاردن اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.