موعد مباراة السعودية القادمة ضد اندونيسيا اليوم 5 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة الاخضر ضد النشامى في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin4 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة السعودية القادمة ضد اندونيسيا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة السعودية القادمة ضد اندونيسيا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة السادسة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث يستعد المنتخب السعودي لخوض مواجهة حاسمة أمام نظيره الإندونيسي على أرضية استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك ضمن منافسات الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026 لمنطقة آسيا. تمثل هذه المباراة فرصة كبيرة للأخضر لتعزيز حظوظه في التأهل إلى كأس العالم للمرة السابعة في تاريخه.

بعد رحلة شاقة في الدور الثاني من التصفيات، نجح المنتخب السعودي في التأهل إلى الدور الثالث بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف على منتخب الأردن الذي تأهل من المركز الأول. ورغم الصعوبات التي واجهها الفريق في بعض المباريات، إلا أن العزيمة والإصرار كانا هما العاملين الحاسمين في تحقيق هذا الإنجاز.

وفي الدور الثالث، أوقعت القرعة المنتخب السعودي في مجموعة قوية تضم إلى جانبه منتخبات اليابان وأستراليا والبحرين والصين، وهو ما يضع الأخضر أمام تحديات كبيرة تتطلب منه أقصى درجات الجاهزية والالتزام. ومع اقتراب موعد المواجهة المرتقبة ضد المنتخب الإندونيسي، يسعى السعوديون لتحقيق فوز كبير يمنحهم دفعة معنوية قوية قبل الدخول في غمار المباريات الأكثر صعوبة في المجموعة.

هذه المباراة ليست مجرد مواجهة عادية، بل هي اختبار حقيقي لقدرات المنتخب السعودي وجاهزيته لمقارعة الكبار في التصفيات. الفوز بنتيجة كبيرة على إندونيسيا لن يكون مجرد هدف لتحقيق النقاط، بل هو رسالة إلى بقية المنتخبات في المجموعة بأن الأخضر قادم بقوة للمنافسة على أحد المقاعد المؤهلة لكأس العالم.

يترقب عشاق كرة القدم السعودية هذه المباراة بقلق وتفاؤل، آملين أن يتمكن منتخب بلادهم من تحقيق الفوز والانطلاق نحو تحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم للمرة السابعة. ومع تضافر الجهود بين اللاعبين والجهاز الفني والجمهور، يبدو أن الأخضر يمتلك كل المقومات لتحقيق هذا الهدف والعودة بنتيجة إيجابية تعزز من آماله في المنافسة على الصعيد القاري.

موعد مباراة السعودية القادمة ضد اندونيسيا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السعودية واندونيسيا اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 م على الساعة 18.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 21.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة السعودية واندونيسيا اليوم
موعد مباراة السعودية واندونيسيا اليوم

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واندونيسيا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السعودية واندونيسيا اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 3 اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي والكأس 6 اتش دي بتعليق سمير المعيرفي.

  • beIN Sports HD 3
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الكأس 6 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • ESPN 3 NL
  • RCTI Indonesia
  • ESPN 1 MX
  • Sport Klub HD Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السعودية واندونيسيا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.