موعد مباراة البحرين القادمة ضد استراليا اليوم 5 سبتمبر والقنوات الناقلة لمواجهة الاحمر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin3 سبتمبر 2024آخر تحديث :
موعد مباراة البحرين القادمة ضد استراليا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة البحرين القادمة ضد استراليا اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى المجموعة الثالثة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم على استاد روبينا حيث يدخل المنتخب البحريني لكرة القدم مواجهته المرتقبة ضد نظيره الأسترالي يوم الخميس على ملعب سي باس سوبر في مدينة جولد كوست، وهو يطمح لتحقيق فوز تاريخي يُعد الأول من نوعه على الأستراليين. تأتي هذه المباراة في إطار افتتاح الجولة الثالثة والحاسمة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 التي ستُقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتشهد المجموعة الثالثة أيضًا مواجهتين أخريين لا تقلان أهمية، حيث يستضيف المنتخب الياباني نظيره الصيني في العاصمة طوكيو، بينما يتواجه المنتخب السعودي مع منتخب إندونيسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة.

تمكن المنتخب البحريني من الوصول إلى هذه المرحلة المتقدمة من التصفيات بعد أن حقق المركز الثاني في مجموعته خلف المنتخب الإماراتي المتصدر، في حين تأهل المنتخب الأسترالي إلى هذا الدور بكل جدارة، متصدرًا مجموعته التاسعة بعد تحقيق العلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من 6 مباريات، سجل خلالها 22 هدفًا دون أن تهتز شباكه.

وفي حديث له، أشار مدرب المنتخب الأسترالي، جراهام أرنولد، إلى أن الفريق يطوي صفحة المرحلة السابقة من التصفيات للتركيز على التحديات القادمة، مؤكدًا أن الهدف الأساسي هو تخطي البحرين في المباراة الافتتاحية لهذه المرحلة. وأعرب أرنولد عن ثقته بعودة بعض اللاعبين الأساسيين لتشكيلة “سوكروز”، ومن بينهم كريج جودوين الذي غاب عن الفريق منذ يونيو/حزيران الماضي، بالإضافة إلى سام سيلفيرا، كما استدعى جناح جراسهوبر زيوريخ السويسري، أوير مابيل، لأول مرة منذ نحو عام.

من جانبه، يُدرك مدرب المنتخب البحريني، الكرواتي دراجان تالايتش، صعوبة المهمة أمام المنتخب الأسترالي، خصوصًا في ظل عدم تمكن البحرين من تحقيق أي فوز في المواجهات الست السابقة بين الفريقين. ومع ذلك، شدد تالايتش على أن الهدف الرئيسي هو الفوز في هذه المباراة وبدء مشوار التأهل إلى النهائيات بشكل قوي، مؤكدًا أن الفريق وصل إلى أستراليا مبكرًا للتأقلم مع الأجواء الخارجية.

وأوضح تالايتش أن الفريق قد دخل مرحلة الإعداد النهائي خلال الأيام القليلة الماضية، وأنه يسعى لتقديم أفضل أداء ممكن لتحقيق الفوز في هذه الخطوة الأولى من التصفيات. كما أعرب المهاجم البحريني، مهدي حميدان، عن تفاؤله قبل المباراة، مشيرًا إلى أن اللقاء الافتتاحي يُعد محطة مهمة وانطلاقة للفريق لتحقيق نتيجة إيجابية تعيد الثقة للجماهير البحرينية.

ورغم أن المنتخب البحريني لم يسبق له التأهل إلى نهائيات كأس العالم، إلا أنه كان قريبًا من تحقيق ذلك مرتين في السابق، عندما تعثر أمام ترينيداد وتوباجو في 2006 وأمام نيوزيلندا في 2010. وعلى النقيض، تتمتع منتخبات اليابان وأستراليا والسعودية بخبرة واسعة في المشاركة المتكررة في نهائيات كأس العالم، بينما شاركت الصين مرة واحدة في نسخة 2002، وإندونيسيا في نسخة 1938 تحت اسم جزر الهند الشرقية الهولندية.

ومن المقرر أن تُوزع المنتخبات الـ18 المتأهلة من الدور الثاني على ثلاث مجموعات، حيث يتأهل بطل كل مجموعة ووصيفها بعد خوض 10 جولات من التصفيات الممتدة حتى يونيو/حزيران 2025. كما ستتاح فرصتان أخريان في الدور الرابع لـ6 منتخبات تحتل المركزين الثالث والرابع، مع إمكانية وصول عدد المتأهلين إلى 9 عبر ملحق عالمي.

موعد مباراة البحرين القادمة ضد استراليا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة البحرين واستراليا اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 م على الساعة 10.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 13.10 مساءا بتوقيت البحرين والمملكة العربية السعودية، الساعة 14.10 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين واستراليا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة البحرين واستراليا اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 2 اتش دي بتعليق علي محمد علي والكأس 5 اتش دي بتعليق سمير اليعقوبي.

  • beIN Sports HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
  • الكأس 5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
  • ESPN 1 NL
  • Nova Sport Bulgaria
  • Sport Klub 2 Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة البحرين واستراليا والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.