القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ورواندا اليوم 4 سبتمبر وموعد مواجهة فرسان المتوسط القادمة في تصفيات كأس أمم أفريقيا مع المعلق

admin3 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ورواندا

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ورواندا اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم حيث وصلت بعثة المنتخب الرواندي الأول لكرة القدم إلى العاصمة الليبية طرابلس صباح يوم الأحد، حيث تستعد لمواجهة المنتخب الوطني الليبي، المعروف بـ”فرسان المتوسط”، على أرضية ملعب طرابلس الدولي.

تأتي هذه المواجهة المنتظرة يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً، لتكون انطلاقة أولى جولات تصفيات كأس أمم أفريقيا “المغرب 2025”. ويعتبر هذا اللقاء بداية مهمة لكل من المنتخبين في مشوارهما نحو التأهل للبطولة القارية.

المنتخب الليبي يدخل هذه المباراة بروح عالية وتطلعات كبيرة، حيث يسعى للاستفادة من ميزة اللعب على أرضه ووسط جماهيره المتحمسة لتحقيق نتيجة إيجابية. الفوز وحصد النقاط الثلاث هو الهدف الأساسي لفرسان المتوسط، خاصة وأنه يأتي في بداية المشوار في التصفيات، مما يزيد من أهمية تحقيق نتيجة مرضية تعزز من حظوظ المنتخب في التأهل.

وفي إطار استعداداته لهذه المباراة الحاسمة، خاض المنتخب الليبي مباراة ودية ضد نظيره البوتسواني يوم السبت الماضي على ملعب طرابلس الدولي، والتي انتهت بفوز المنتخب الليبي بهدف دون رد. هذا الانتصار الودي يعكس جاهزية المنتخب واستعداده الكامل لخوض التصفيات بعزيمة وإصرار.

ومن الجدير بالذكر أن هذه المباراة ستكون المرة الأولى منذ أكثر من عشر سنوات التي يستضيف فيها ملعب طرابلس الدولي مباراة رسمية للمنتخب الليبي. هذا الحدث يمثل عودة قوية لكرة القدم الليبية إلى الساحة الدولية، ويعكس تحسن الظروف الرياضية في البلاد بعد فترة طويلة من الغياب.

موعد مباراة ليبيا ورواندا اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة ليبيا ورواندا اليوم الاربعاء 4 سبتمبر 2023 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت ليبيا ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ورواندا اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ورواندا اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق محمد بركات.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ورواندا اليوم
القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ورواندا اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة رواندا ضد ليبيا اليوم على مختلف الأقمار الصناعية :

  • beIN SPORTS USA
  • beIN SPORTS en Español
القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ورواندا
القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ورواندا

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة ليبيا ورواندا اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.