القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وكوريا الجنوبية اليوم 5 سبتمبر وموعد مواجهة الفدائي ضد الشمشون في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin3 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وكوريا الجنوبية

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وكوريا الجنوبية اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث أعلن المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، مكرم دبوب، عن القائمة النهائية التي تضم 25 لاعبًا استعدادًا لخوض غمار مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. تأتي هذه المواجهات ضمن مجموعة قوية تضم إلى جانب فلسطين منتخبات كوريا الجنوبية، العراق، الأردن، الكويت، وعُمان، ما يجعل المنافسة على أشدها لضمان التأهل.

تتسم قائمة “الفدائي” بالتوازن، حيث شملت لاعبين يتمتعون بالخبرة والقدرة على مواجهة التحديات القادمة. في حراسة المرمى، نجد رامي حمادة، براء خروب، وتوفيق علي، الذين يتمتعون بخبرات دولية تؤهلهم لحماية عرين المنتخب. وفي خط الدفاع، اعتمد المدرب على لاعبين بارزين مثل مصعب البطاط، ياسر حمد، وعلي ربعي، إلى جانب الوجوه الصاعدة محمد خليل، ميلاد ترمانيني، وكاميلو سالدانا، الذين يمثلون الدماء الجديدة في الفريق، إضافة إلى سامر زبيدي وعميد محاجنة.

أما في خط الوسط، فقد اختار دبوب مجموعة متنوعة من اللاعبين تجمع بين المهارة والقدرة البدنية، مثل جوناثان زوريلا، سامر الجندي، موسى فيراوي، مصطفى زيدان، محمد باسم، تامر صيام، وعدي خروب، مما يمنح المنتخب خيارات متعددة في إدارة اللعب سواء في الدفاع أو الهجوم. وفي خط الهجوم، تضم القائمة لاعبين يمتازون بالحس التهديفي والقدرة على اختراق الدفاعات مثل محمود أبو وردة، محمد درويش، عطاء جابر، عمر فرج، زيد القنبر، عدي الدباغ، ووسام أبو علي.

من جانب آخر، تعذر انضمام كل من عمر قدورة، محمد صالح، وشهاب القنبر لأسباب خاصة، مما قد يفرض تحديات إضافية على دبوب في إدارة المجموعة والتعويض عن غيابهم.

جدير بالذكر أن 18 لاعبًا من القائمة قد شاركوا في المعسكر التدريبي الذي أقيم في ماليزيا واختتم يوم السبت، حيث استفاد المنتخب من الظروف المماثلة لتلك التي سيواجهها في كوريا الجنوبية. ومن المقرر أن يسافر منتخب فلسطين إلى سيول يوم الأحد، حيث سينضم بقية اللاعبين إلى المجموعة هناك، ما سيتيح للمدرب الفرصة لاكتمال التحضيرات قبل المواجهة الحاسمة ضد كوريا الجنوبية.

موعد مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 م على الساعة 11.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 14.00 مساءا بتوقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية ، الساعة 15.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وكوريا الجنوبية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وكوريا الجنوبية اليوم فستكون قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق باسم الزير والكأس 6 اتش دي بتعليق منتصر الأزهري.

  • beIN Sports HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
  • الكأس 6 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وكوريا الجنوبية اليوم
القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وكوريا الجنوبية اليوم
القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وكوريا الجنوبية
القنوات الناقلة لمباراة فلسطين وكوريا الجنوبية

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية ضد فلسطين على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Diema Sport 2 Bulgaria
  • Sport Klub 3 Serbia
مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية القنوات الناقلة
مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية القنوات الناقلة

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة فلسطين وكوريا الجنوبية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.