القنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر اليوم 4 سبتمبر وموعد مواجهة صقور الجديان في تصفيات كأس أمم أفريقيا مع المعلق والترددات كاملة

admin3 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن القنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم حيث يستعد منتخب السودان لخوض مواجهة تبدو في متناول اليد عندما يستقبل منتخب النيجر على ملعب جوبا الأولمبي، الذي يشهد لأول مرة استضافة مثل هذه المنافسات على أرض عاصمة جنوب السودان، يوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر/أيلول، في إطار الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المغرب 2025.

ويعد اللقاء فرصة ذهبية لمنتخب “صقور الجديان” لتحقيق انطلاقة قوية في هذه التصفيات، خاصة بعد التحضيرات المكثفة التي خضع لها الفريق تحت إشراف المدرب الغاني المخضرم كواسي أبياه، الذي لم يدخر جهدًا في دعم التشكيلة بعناصر جديدة وإعادة بعض اللاعبين الذين غابوا عن الساحة لأسباب مختلفة.

وقد استقر أبياه على مجموعة من الأسماء المميزة التي ستقود الفريق في هذه المباراة، حيث يتوقع أن تكون التشكيلة الأساسية مكونة من الحارس محمد المصطفى، والمدافعين مصطفى كرشوم، وعبد الرحمن كوكو، بالإضافة إلى لاعبي الوسط رمضان عجب، وبخيت خميس، وأبو عاقلة عبد الله، ومحمد عيسى. أما في الهجوم، فيعتمد الفريق على الثلاثي سيف تيري، وأبوبكر عيسى، ومحمد عبد الرحمن.

في تصريحات له، أبدى كواسي أبياه ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على تقديم أداء مشرف في هذه المواجهة، مشيرًا إلى أن “المنتخب يسير في الاتجاه الصحيح ويتطور بشكل ملحوظ، وهو ما ظهر بوضوح في مبارياتنا الأخيرة في تصفيات كأس العالم”.

وأردف قائلاً: “كنا على يقين من قدرتنا على مواجهة منتخبات قوية، لدينا مجموعة من اللاعبين الذين يمتلكون الرغبة والعزيمة في إسعاد شعبهم الذي يعيش في ظروف صعبة بسبب الحرب. بذلنا جهدًا كبيرًا لتحقيق نتائج إيجابية، ونجحنا في تحقيق بعض أهدافنا، ولا أرى أي سبب يمنعنا من تحقيق نتائج مماثلة في التصفيات الأفريقية”.

وأكد أبياه على أهمية تحقيق بداية قوية أمام منتخب النيجر، مشددًا على أن “البدايات دائمًا ما تكون صعبة، ولكننا نؤمن بأهمية أن تكون هذه البداية إيجابية، خصوصًا وأننا نخوض المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا”.

ومن المتوقع أن يحظى منتخب السودان بدعم جماهيري كبير في هذه المباراة، حيث أظهرت جماهير جنوب السودان حماسًا منقطع النظير في دعم المنتخبات والأندية السودانية التي خاضت مبارياتها على ملعب جوبا الأولمبي مؤخرًا في البطولات الأفريقية.

هذا الدعم الجماهيري من شأنه أن يعطي دفعة معنوية إضافية للمنتخب السوداني في سعيه لتحقيق الانتصار وبدء مشواره في التصفيات بأفضل صورة ممكنة.

موعد مباراة السودان والنيجر اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السودان والنيجر اليوم الاربعاء 4 سبتمبر 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 15.00 مساءا بتوقيت السودان ، الساعة 16.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر اليوم
القنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة النيجر ضد السودان على مختلف الأقار الصناعية :

  • beIN SPORTS USA
  • beIN SPORTS en Español
القنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر
القنوات الناقلة لمباراة السودان والنيجر

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السودان والنيجر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.