القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية اليوم 5 سبتمبر .. موعد وتردد مواجهة محاربو الصحراء في تصفيات كأس أمم أفريقيا مع المعلق

admin3 سبتمبر 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الافريقية عن القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم حيث تتجه الأنظار بشغف إلى رحلة “محاربو الصحراء” في مشوارهم نحو التأهل إلى البطولة القارية في نسختها القادمة، المقرر إقامتها في المغرب عام 2025. ويترقب عشاق الكرة الإفريقية المواجهات المرتقبة للمنتخب الجزائري، الذي يسعى لاستعادة بريقه في القارة السمراء بعد خيبات الأمل في النسختين الأخيرتين من كأس الأمم الإفريقية.

في الخامس من سبتمبر، سيحتضن ملعب مدينة وهران مواجهة الجزائر الأولى في التصفيات ضد منتخب غينيا الاستوائية، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة. وسيكون اللقاء الثاني ضد منتخب ليبيريا في عاصمته منروفيا في العاشر من الشهر نفسه، في إطار الجولة الثانية. وتضم المجموعة، إلى جانب الجزائر وغينيا الاستوائية وليبيريا، منتخب توغو.

وتحمل الجزائر، الفائزة بلقب البطولة القارية مرتين، آخرهما في عام 2019، طموحات كبيرة للعودة إلى واجهة كرة القدم الإفريقية، حيث يسعى المدير الفني السويسري فلاديمير بيتكوفيتش لتحقيق بداية قوية في التصفيات، تمهيداً للعب دور بارز في البطولة المقبلة. يُذكر أن الجزائر خرجت من دور المجموعات في النسختين الماضيتين، مما يجعل هذه التصفيات فرصة لإعادة الاعتبار.

أما البطولة المنتظرة، فمن المقرر أن تُقام في المغرب في الفترة من 21 ديسمبر 2025 وحتى 18 يناير 2026، وهي المرة الأولى التي تستضيف فيها المغرب هذه البطولة منذ عام 1988.

وفي سياق التحضيرات، أعلن بيتكوفيتش قائمة المنتخب الجزائري لمباريات شهر سبتمبر، والتي شهدت عودة النجم رياض محرز، قائد المنتخب، والذي يلعب حاليًا مع الأهلي السعودي. وتأتي عودة محرز بعد غيابه عن التوقفين الدوليين في مارس ومايو الماضيين، حيث التقى بيتكوفيتش مع محرز في جدة السعودية في شهر أغسطس الماضي، ونتج عن ذلك اللقاء قرار بعودة اللاعب إلى صفوف “محاربي الصحراء”.

كما ضمّت القائمة أيضًا صانع الألعاب حسام عوار، الذي انضم حديثًا من روما الإيطالي إلى اتحاد جدة السعودي، في خطوة تعزز من قوة المنتخب في الخط الأمامي. وفي المقابل، شهدت القائمة غياب لاعب الوسط أحمد قندوسي، المُعار من الأهلي المصري إلى سيراميكا كليوباترا، والذي كان حاضراً في القائمتين السابقتين للمنتخب. وبالمقابل، حصل لاعب الرائد السعودي أمير سعيود على فرصة للانضمام إلى المنتخب، حيث يرى بيتكوفيتش أن سعيود “يستحق فرصة لإثبات قدراته”.

إن منتخب الجزائر، بقيادة نجومه وتحت إشراف مدربه الجديد، يسعى إلى كتابة فصل جديد في تاريخ الكرة الجزائرية، معتمداً على خليط من الخبرة والشباب في تشكيلته، وعلى عزيمة لا تلين لتحقيق هدفه الأكبر، وهو العودة إلى منصات التتويج في القارة السمراء.

موعد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية اليوم الاربعاء 5 سبتمبر 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الجزائر ، الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية اليوم فستكون بي ان سبورت 6 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

  • beIN Sports HD 6
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة غينيا الإستوائية ضد الجزائر على مختلف الأقمار الصناعية :

  • beIN SPORTS USA
  • beIN SPORTS en Español
  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • beIN Sports 2 France
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية
القنوات الناقلة لمباراة الجزائر وغينيا الاستوائية

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الجزائر وغينيا الاستوائية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.