حجز تذاكر مباراة قطر والامارات .. احجز مكانك لمتابعة قمة العنابي ضد عيال زايد في تصفيات كأس العالم 2026 مع رابط وكيفية الشراء خطوة بخطوة

admin2 سبتمبر 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة قطر والامارات

يبحث الكثير من عشاق الآسيوية عن رابط حجز تذاكر مباراة قطر والامارات حيث أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن بدء طرح تذاكر المباراة المنتظرة التي ستجمع بين المنتخب القطري ونظيره الإماراتي، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. ويترقب عشاق كرة القدم في قطر هذه المباراة بفارغ الصبر، حيث ستقام يوم الخميس الموافق 5 سبتمبر 2024، على أرضية استاد أحمد بن علي المونديالي، في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي.

تأتي هذه المباراة في إطار بداية مشوار العنابي في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 26 FIFA™️، حيث يتطلع المنتخب القطري لتحقيق نتائج إيجابية تمكنه من مواصلة حلم التأهل إلى الحدث الكروي الأكبر عالميًا.

حجز تذكرة مباراة قطر والامارات
حجز تذكرة مباراة قطر والامارات

حجز تذاكر مباراة قطر والامارات

ويمكن شراء تذاكر مباراة قطر والهند من خلال موقع الإتحاد القطري لكرة القدم من خلال الرابط التالي : هنا الذي أعلن عن طرح تذاكر المواجهة.

وقد حدد الاتحاد القطري لكرة القدم أسعار التذاكر بحيث تكون في متناول الجميع، حيث تم تقسيمها إلى فئتين: الفئة الأولى بسعر 30 ريال قطري، والفئة الثانية بسعر 10 ريالات قطرية فقط. ويُتاح للجماهير حجز تذاكرهم بشكل إلكتروني حصري، وذلك عبر استخدام بطاقتي الفيزا أو الماستر كارد، لضمان سهولة وسرعة عملية الشراء.

وحرصًا على تنظيم عملية البيع بشكل سلس، يتعين على الراغبين في شراء التذاكر اتباع الخطوات المطلوبة لتسجيل بياناتهم عبر الموقع الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم، وفقًا للنظام المتبع. وفي حال واجه أي شخص صعوبة في عملية الشراء أو التسجيل، فقد وفر الاتحاد عنوان بريد إلكتروني مخصص للتواصل واستقبال الاستفسارات على العنوان التالي: [email protected].

تذاكر مباراة قطر والامارات
تذاكر مباراة قطر والامارات

تعد هذه المباراة فرصة كبيرة للجماهير لمؤازرة العنابي في بداية مشواره في التصفيات، ودعمه لتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية على التوالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.