اين تبث مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد فرايبورغ .. تعرف على القنوات الناقلة لمواجهة البافاري في الدوري الألماني مع الترددات كاملة

admin1 سبتمبر 2024آخر تحديث :
اين تبث مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد فرايبورغ

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الالمانية عن اين تبث مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد فرايبورغ مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الالماني لكرة القدم حيث يستعد فريق بايرن ميونخ لخوض أولى مبارياته على أرضية ملعبه الشهير “أليانز أرينا”، حيث يستضيف فريق فرايبورج مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الألماني لكرة القدم لموسم 2024-2025.

تأتي هذه المباراة بعد أداء مثير في الجولة الأولى، والتي شهدت فوز البافاري على فولفسبورج بنتيجة 3-2، في لقاء احتضنه ملعب “فوكسفاجن أرينا”، مما منح بايرن ميونخ ثلاث نقاط مهمة وضعته في المركز السادس على جدول ترتيب الدوري قبل بداية الجولة الثانية.

فريق فرايبورج من جانبه، يدخل اللقاء بطموحات كبيرة، محتلاً وصافة ترتيب البوندسليجا برصيد ثلاث نقاط هو الآخر، بعدما حقق فوزاً مستحقاً على شتوتجارت بنتيجة 3-1 في الجولة الأولى. يسعى فرايبورج لاستغلال بدايته القوية والظفر بصدارة الدوري من خلال تحقيق فوزه الثاني على التوالي، وهو ما يُعد انطلاقة مثالية للموسم.

بايرن ميونخ، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث بفارق 18 نقطة عن حامل اللقب باير ليفركوزن، يدرك أهمية الفوز في هذه المباراة، حيث يطمح للانفراد بصدارة ترتيب الدوري ومواصلة سلسلة انتصاراته للمنافسة على اللقب مبكراً. الفريق البافاري، الذي يتصدر قائمة أغلى الأندية في الدوري الألماني من حيث القيمة التسويقية بـ947.15 مليون يورو وفقاً لموقع “ترانسفير ماركت” العالمي، يسعى إلى ترجمة هذه الأرقام على أرض الواقع بمواصلة التألق وتحقيق الانتصارات.

في المقابل، فريق فرايبورج لن يكون خصماً سهلاً، حيث يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة ورغبة جامحة في الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، مما يعد بمواجهة مثيرة بين الفريقين على أرضية “أليانز أرينا”، وسط توقعات بمباراة قوية ومنافسة شرسة على النقاط الثلاث التي قد تلعب دوراً مهماً في تحديد مسار الدوري في المراحل القادمة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفرايبورغ اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بايرن ميونخ وفرايبورغ اليوم الاحد 1 سبتمبر 2024 م على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

اين تبث مباراة بايرن ميونخ اليوم ضد فرايبورغ

أما القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفرايبورغ اليوم فستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت 5 اتش دي بتعليق خليل البلوشي.

  • beIN Sports HD 5
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
Es’hail 2 25.8 شرق 10810 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو فيديو جارد
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفرايبورغ اليوم
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفرايبورغ اليوم

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة البايرن ضد فرايبورج على مختلف الأقمار الصناعية :

  • DAZN1 DE
  • DAZN Eleven 3 Portugal
  • beIN Sports 1 France
  • SONY TEN 1 HD
  • Sky Sport 252 Italia HD
  • Match! Football 3 Russia
  • Nova Sports 3 Greece
  • V Sport Football
  • ESPN2 Argentina
  • Diema Sport 3 Bulgaria
  • Digi Sport 3 Romania
  • Sport Klub 1 Serbia
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفرايبورغ
القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وفرايبورغ

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بايرن ميونخ وفرايبورغ اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.