قناة تنقل مباراة النادي الافريقي واتحاد بن قردان اليوم 25 اغسطس .. رقميا وفضائيا : موعد مواجهة الجولة الأولى من الرابطة المحترفة التونسية

admin31 أغسطس 2024آخر تحديث :
قناة تنقل مباراة النادي الافريقي واتحاد بن قردان اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة التونسية عن قناة تنقل مباراة النادي الافريقي واتحاد بن قردان اليوم مجانا وموعد الموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري التونسي الرابطة التونسية المحترفة الأولى لكرة القدم حيث تبدأ اليوم أولى منافسات الدوري التونسي للمحترفين في موسمه الجديد، حيث سيكون ملعب 7 مارس على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل، تجمع بين اتحاد بن قردان والنادي الإفريقي في افتتاح مشوار البطولة.

هذا اللقاء ليس مجرد مباراة عادية، بل هو بداية موسم مليء بالتحديات والتطلعات لكلا الفريقين، وخاصة للنادي الإفريقي، الذي يسعى بكل قوة للعودة إلى صدارة الكرة التونسية.

النادي الإفريقي، أحد أعمدة الكرة التونسية، يدخل هذا الموسم بروح جديدة وطموحات عالية بعد موسم مضطرب لم يرقى إلى تطلعات جماهيره العريضة. وفي خطوة تهدف إلى إعادة الفريق إلى سابق عهده، قامت إدارة النادي بإجراء تغييرات جذرية على الصعيدين الفني والتشكيلة الأساسية. من التعاقد مع المدرب الفرنسي دافيد بيتوني، الذي يحمل في جعبته خبرات واسعة، إلى استقطاب مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يتوقون لإثبات أنفسهم، يظهر الإفريقي بشكل مختلف هذا الموسم.

الجماهير الإفريقية تنتظر بفارغ الصبر رؤية فريقها وهو يقدم أداءً قوياً يعيد له مكانته الطبيعية على منصات التتويج. هذه الجماهير التي لم تفقد الأمل أبداً، تجد في التغييرات الأخيرة بارقة أمل لعودة النادي إلى الأمجاد التي عهدتها معه.

من جانب آخر، يدخل اتحاد بن قردان هذا اللقاء بحذر وترقب، فهو يعلم تماماً حجم التحدي الذي يواجهه أمام عملاق كالنادي الإفريقي. ورغم ذلك، الفريق على أتم الاستعداد لتقديم مباراة تليق بطموحاته، خاصة أنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره، التي تتطلع بدورها لرؤية فريقها وهو يقارع الكبار وينجح في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من موقعه في بداية الموسم.

الجولة الافتتاحية من الدوري التونسي تأتي محملة بالآمال والتطلعات من كافة الأطراف، ويبدو أن هذا الموسم سيكون مليئاً بالمفاجآت والإثارة. فهل سينجح النادي الإفريقي في العودة بقوة وتحقيق الانتصار الذي ينتظره جماهيره؟ أم سيكون لاتحاد بن قردان كلمة أخرى في هذه المواجهة؟ الأيام القادمة ستكشف لنا الكثير، لكن ما هو مؤكد أن الإثارة ستكون حاضرة منذ صافرة البداية.

موعد مباراة النادي الافريقي واتحاد بن قردان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النادي الافريقي واتحاد بن قردان اليوم السبت 31 اغسطس 2024 م على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيتش ، الساعة 16.30 مساءا بتوقيت تونس ، الساعة 18.30 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قناة تنقل مباراة النادي الافريقي واتحاد بن قردان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي واتحاد بن قردان اليوم فستكون منقولة عبر :

  • فضائيا : قناة الوطنية 2.
  • رقميا : منصة الديوان سبور.
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي واتحاد بن قردان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي واتحاد بن قردان اليوم
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي واتحاد بن قردان
القنوات الناقلة لمباراة النادي الافريقي واتحاد بن قردان
  • الوطنية 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 8 26 شرق 12643 أفقي 27500 5/6 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 10837 عمودي 27500 7/8 مفتوح
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11658 عمودي 27500 2/3 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النادي الافريقي واتحاد بن قردان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.