موعد مباراة الوحدة وخورفكان اليوم 30 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة العنابي ضد النسور في دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin30 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الوحدة وخورفكان اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الوحدة وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث في إطار الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين، يحتضن ملعب صقر بن محمد القاسمي في خورفكان مساء اليوم مواجهة قوية تجمع بين فريق خورفكان وضيفه الوحدة، في مباراة تحمل في طياتها الكثير من التحديات والآمال لكل من الفريقين. تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الخامسة وخمسة وخمسين دقيقة، حيث يرفع الفريقان شعار الفوز في هذه المواجهة المرتقبة.

يسعى فريق خورفكان بقيادة مدربه دانيال إيسايلا إلى محو آثار الخسارة القاسية التي تلقاها في الجولة الأولى أمام العين، حيث تعرض لهزيمة بنتيجة 5-1، ما وضع الفريق تحت ضغوط كبيرة وأثار استياء جماهيره التي تطالب برد اعتبار سريع. ويرى إيسايلا أن هذه المباراة تمثل فرصة مثالية للتعويض واستعادة الثقة، لاسيما أن الفريق يعود للعب على أرضه وبين جماهيره.

أعرب المدرب عن ثقته في قدرة لاعبيه على تقديم مستوى أفضل وتصحيح الأخطاء التي شابت الأداء في المباراة السابقة، قائلاً: “قمنا بتحليل كافة تفاصيل مباراتنا الماضية أمام العين، وناقشنا الأخطاء مع اللاعبين جميعاً، ونسعى لتقديم ردة فعل إيجابية تعكس روح الفريق الحقيقية”. ويأمل الجهاز الفني لخورفكان في أن تكون خطة اللعب التي وضعها لهذه المباراة كفيلة بتحقيق الفوز وإبقاء النقاط الثلاث في ملعب صقر بن محمد القاسمي، رغم إدراكهم لصعوبة المهمة أمام فريق الوحدة الطامح لمواصلة الانتصارات.

من الجهة الأخرى، يدخل فريق الوحدة هذه المباراة بروح معنوية عالية بعد فوزه في الجولة الأولى على عجمان بهدف عكسي، ويرى مدرب الفريق روني ديلا أن تحقيق الفوز الثاني على التوالي سيشكل انطلاقة قوية لموسم الفريق، خصوصاً أنه لم يسبق له تحقيق انتصارين متتاليين في بداية البطولة خلال المواسم الستة الأخيرة. وأكد ديلا على أهمية تقديم أداء يليق بمستوى تحضيرات الفريق خلال فترة الإعداد، مضيفاً: “رغم فوزنا في المباراة الأولى، إلا أننا لم نقدم الأداء المنتظر، وهو ما نطمح لتعديله في مواجهة خورفكان”.

ويترقب جمهور الفريقين هذه المواجهة بشغف، حيث من المتوقع أن يحضر المباراة عدد كبير من المشجعين لدعم فرقهم في هذا اللقاء الهام، والذي قد يحدد إلى حد كبير معالم الموسم لكلا الفريقين.

موعد مباراة الوحدة وخورفكان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوحدة وخورفكان اليوم الجمعة 30 اغسطس 2024 م على الساعة 13.55 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.55 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.55 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الوحدة وخورفكان اليوم
موعد مباراة الوحدة وخورفكان اليوم
موعد مباراة خورفكان والوحدة اليوم
موعد مباراة خورفكان والوحدة اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وخورفكان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدة وخورفكان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 2 اتش دي بتعليق احمد الحوسني وتطبيق مرايا 2 بتعليق موسى عيد.

  • أبوظبي الرياضية HD 2
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوحدة وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.