موعد مباراة العين القادمة ضد البطائح اليوم 30 اغسطس والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم ضد الراقي في الجولة الثانية من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin30 أغسطس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة العين القادمة ضد البطائح اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة العين القادمة ضد البطائح اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث يستعد فريق العين لمواجهة هامة عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على البطائح في مساء اليوم، في مواجهة منتظرة على استاد خالد بن محمد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين.

وتأتي هذه المباراة في وقت يسعى فيه الفريقان إلى تحقيق نتائج مختلفة، حيث يطمح البطائح، الملقب بـ “الراقي”، إلى التعويض عن خسارته في الجولة الافتتاحية أمام شباب الأهلي بهدفين مقابل هدف. ورغم أن البطائح قدم أداءً مشرفًا في تلك المباراة، إلا أن النقاط الثلاث أفلتت منه، مما يضعه تحت ضغط كبير اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد أعرق أندية القارة الآسيوية.

من جانبه، يدرك فريق البطائح حجم التحدي الذي ينتظره أمام فريق العين، بطل آسيا السابق، والذي استهل مشواره في البطولة بفوز عريض بخمسة أهداف مقابل هدف على حساب خورفكان. هذا الانتصار الكبير يمنح “الزعيم” دافعًا قويًا لمواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق انطلاقة قوية في الدوري، حيث يسعى الفريق إلى العودة من ملعب البطائح بنقاط الفوز الثلاث التي ستعزز من موقعه في مقدمة الترتيب.

وتحمل هذه المباراة أهمية خاصة بالنظر إلى تاريخ المواجهات السابقة بين الفريقين، حيث التقيا في أربع مناسبات سابقة، حقق فيها العين الفوز في ثلاث مواجهات، بينما كانت الكلمة الأخيرة للبطائح في المواجهة الرابعة التي جرت في ختام الموسم الماضي. وتشهد هذه المباريات عادة ندية كبيرة وتسجيلًا غزيرًا للأهداف، حيث بلغ عدد الأهداف المسجلة في تلك المباريات الأربع 18 هدفًا، بواقع 11 هدفًا للعين و7 أهداف للبطائح، مما يعطي دلالة واضحة على الحماس والإثارة المنتظرة في لقاء اليوم.

على الجانب الآخر، يستعيد فريق البطائح جهود بعض لاعبيه الأساسيين الذين غابوا عن المباراة الافتتاحية، ومن بينهم محمد جمعة “بيليه”، عبد العزيز هيكل، وعزيز جانييف، مما يعزز من خيارات المدرب الكرواتي غوران توميتش. ويأمل توميتش في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة للفريق على ملعبه هذا الموسم، وهو يدرك أن تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق بحجم العين سيكون بمثابة دفعة معنوية كبيرة للفريق في مشواره بالدوري.

في المقابل، يدخل فريق العين هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه الكبير على خورفكان، حيث واصل الفريق تحضيراته لهذه المواجهة تحت قيادة مدربه الأرجنتيني كريسبو، الذي ركز في التدريبات على تصحيح الأخطاء الفنية ومعالجة السلبيات التي ظهرت في المباراة السابقة، لضمان تقديم أداء قوي يليق بطموحات الفريق. وعمل كريسبو خلال الحصص التدريبية على تجهيز لاعبيه بشكل مثالي من الناحية الفنية والبدنية، قبل أن يضع لمساته الأخيرة على التشكيلة والخطة التي سيعتمدها في مباراة اليوم، آملاً في تحقيق الفوز الثاني على التوالي والبقاء في صدارة الدوري.

تعد هذه المباراة اختبارًا حقيقيًا لطموحات الفريقين في الدوري، وستكون نتيجتها مؤثرة بشكل كبير على مسيرتهما في البطولة، سواء بالنسبة للعين الذي يسعى لتأكيد هيمنته على المنافسات المحلية، أو للبطائح الذي يطمح إلى إثبات جدارته بالمنافسة وتحقيق مفاجأة مدوية.

موعد مباراة العين القادمة ضد البطائح اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة العين والبطائح اليوم الجمعة 30 اغسطس 2024 م على الساعة 13.55 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.55 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.55 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العين القادمة ضد البطائح اليوم
موعد مباراة العين القادمة ضد البطائح اليوم
موعد مباراة العين القادمة ضد البطائح
موعد مباراة العين القادمة ضد البطائح
موعد مباراة البطائح القادمة ضد العين اليوم
موعد مباراة البطائح القادمة ضد العين اليوم

القنوات الناقلة لمباراة العين والبطائح اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة العين والبطائح اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق حازم عبدالسلام ودبي الرياضية 1 اتش دي بتعليق عبدالله السعدي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Dubai Sports 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12418 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11096 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12130 عمودي 27500 DVB-S 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة العين والبطائح اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.